الفن والفنانين

حقيقة إصابة عادل إمام بمرض ألزهايمر

حقيقة إصابة عادل إمام بمرض ألزهايمر

كشف الإعلامي المصري محمد الباز ، الجمعة ، عن إصابة الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر ، مؤكدا أن الزعيم لن يعود للتمثيل لأن حالته الصحية لا تسمح بذلك.

يعاني الفنان عادل إمام من أعراض مرض الزهايمر ، وصحته لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا ، وطالب عائلته بإنهاء الجدل حول عودة الزعيم للتمثيل .

وأضاف: “عادل إمام من مواليد 1940، عمره 82 سنة، وهو من الشقيانين، اشتغل 65 سنة متواصلة، وكان آخر مسلسلاته مسلسل فلانتينو، لا بد أن ينزل من المسرح قبل أن يسدل الستار عليه، عادل إمام هو نجمي المفضل، وما يحدث من تراشقات لا تليق بتاريخ عادل إمام”.

ووجّه رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: “عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيئا، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية”.

وأكد أنه علم من مقربين زاروا عادل إمام، أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر، مردفا: “يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام ما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة”.

إقرأ أيضا:سبب تأجيل دفن جثمان الراحلة جالا فهمي

 

السابق
ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بعد انتهاء الجولة الرابعة
التالي
قائمة البرتغال في مواجهة إسبانيا والتشيك في دوري الأمم