الفن والفنانين

سبب تأجيل دفن جثمان الراحلة جالا فهمي

سبب تأجيل دفن جثمان الراحلة جالا فهمي

أعلن الفنان أشرف زكي ، عن موعد جنازة الفنانة جالا فهمي التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 59 عاما بعد إصابتها بنوبة قلبية ، وتم نقلها إلى المستشفى الدولي بمنطقة المهندسين بالسلام.

وقال أشرف زكي في تصريح ، إن الفنانة غالا فهمي ستخرج من مستشفى السلام الدولي صباح غد وبعد الانتهاء من جميع إجراءات الدفن اللازمة تقام الجنازة بعد صلاة الظهر بالإضافة إلى انتظارهم لمجيء نجلها الوحيد “عمر” من الخارج، فبعدما علم بوفاتها حجز طيران لمحاولة الوصول قبل الدفن، وحتى الآن لا نعلم مكان الجنازة أو الدفن.

أعلن مصطفى فهمي شقيق الفنانة جالا فهمي، وفاتها، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: انتقلت إلى رحمة الله أختي چالا فهمي.

بدأت جالا فهمي مشوارها بالتقديم الإذاعي ومن ثم التلفزيوني، واشتهرت ببرنامج راوية وفكري وبرنامج الحل هو الحبل، وتلقت على البرنامج الثاني العديد من التعليقات السلبية من قِبَل النقاد والصحفيين.

ومن ثم قدمها والدها المخرج أشرف فهمي في فيلم إعدام قاضي، وتوالت أعمالها الفنية، ولعلها حصلت على شهرة واسعة من خلال فيلم طأطأ وريكا وكاظم بيه عام 1995 مع الفنان كمال الشناوي، وفيلم جالا جالا عام 2001، الذي أنتجه لها زوجها حينها المنتج عمرو حجازي.

السابق
ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني
التالي
مواصفات وسعر كيا سبورتاج موديل 2023