منوعات

في سطور من هو الإعلامي احمد موسى ويكيبيديا

في سطور من هو الإعلامي احمد موسى ويكيبيديا

من هو احمد موسى؟ أحمد موسى صحفي معروف ومثير للجدل يستضيف حاليًا برنامج “علي مسؤوليتي” على القناة المصرية الشهيرة صدى البلد. أثار أحمد موسى ، الذي شارك في تقديم عدة برامج منها “القاهرة والناس” ، جدلًا كبيرًا في الجزائر بعد وصول أنباء الجزائر إلى المصريين. في السودان ، في التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 ، أقام المنتخب المصري لكرة القدم مباراة كبيرة بين الفريق ومنتخب كرة القدم في التصفيات النهائية لكأس العالم 2010 ، كما سبق أن أظهر ذلك على قناة التحرير ” الشعب الشعب يريد ، عندما وجهت هذه الانتقادات لموقفه المثير للجدل في 23 أكتوبر / تشرين الأول 2017 ، تم إيقاف أحمد موسى بعد تشغيل تسجيل لأحد الناجين من هجوم الواحة لفترة وجيزة.

لقد اثار الإعلامي المصري احمد موسى العديد من الجدر والاشاعات التي تسبب بها من بينها المواقف المثالية الجدل في حياه احمد موسى انه في عام 2015 وبالتحديد في شهر أكتوبر قام بالنشر فيديو من احد العاب الفيديو الشهيرة في برنامج الخاص على قناه صدى البلد وقال ان هذا الفيديو هو هجوم الجيش الروسي على احدى التجمعات الخاصة التنظيم في سوريا.

لقد قام احمد موسى في احد حلقاته في هجوم على الإعلامي محمد الغيطين وذلك بعدما قام بإذاعة مكالمه مسربه سريه بينه وبين القيادة الإخوانية عصام العريان ويحاول فيها الغيط ان يتقرب من القيادية الاخواني مؤكدا على ان كل من يهاجمه يرغي في ابعاد عن وسط الإعلامي بشكل نهائي ولا يظهر مره أخرى على قناه البلد.

إقرأ أيضا:رابط وسعر تذكرة حفل أنغام في موسم الرياض

لقد قامت نقابه الإعلاميين المصريين بإيقاف الإعلامي المثير للجدل احمد موسى مؤقتا على خلفيه ما جرى في احدى حلقاته في برنامج في احدى حلقاته في برنامجه المعروف على مسؤوليتي وقد تابع مجلس النقابة الحلقة التي أذيع فيها تسجيل صوت قيل انه لاحد من هجوم الواحات الإعلامي وانا قد اعتبره النقابة انا ما جاء فيه من محتوى اعلامي في هذه الحلقة يتنافى مع قانون نقابه الإعلاميين بالتحديد المادة المعروفة 69 منها والتي تتحدث عن التناول الإعلامي، الذي يؤدي الى الاخلال بالمصالح العليا للبلاد ومقتضيات الامن القومي ومن المعروف أيضا ان ميثاق الشرف الإعلامي وقد اعتبرت النقابة ان من واجبها التصدي لهذه المخالفات، وبالتالي قررت إيقاف المدعو احمد موسى عن العمل الحين انتهاء تحقيق ما احب مع متابعه تصرف الجنائي في هذه الواقعة امام النيابة العامة فيما فيما بعد عيد احمد موسى الى عمله فيبنامجه المعروف لي مسؤوليتي.

إقرأ أيضا:الكشف عن سعر اقراط رجوة خطيبة ولي العهد الاردني
السابق
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل بداية مباريات الجولة الثامنة
التالي
ميزة اتصال هواتف آيفون 14 مع القمر الصناعي تعرف عليها