منوعات

كيفية اختيار لون صبغة الشعر المناسب للون بشرتك

كيفية اختيار لون صبغة الشعر المناسب للون بشرتك

من الأمور المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار عند تغيير لون الشعر الجلد ولون العين. حتى تعرف كيفية اختيار لون صبغة الشعر الذي يتناسب مع لون بشرتك.

بالنسبة للأشخاص ذوي البشرة الداكنة ، من الأفضل اختيار درجات البني الأقرب إلى الشوكولاتة أو المارون. أيهما أكثر ملاءمة للعيون العسلية. يمكن أيضًا استخدام صبغة الشعر الأشقر لإضفاء توهج فريد للبشرة.

البشرة القمحية يمكنك اختيار صبغة شعر باللون الأسود أو البني المائل للذهبي. خاصة إن كانت عيونك باللون البني الداكن. أما إن كانت عيونك باللون العسلي يمكن اختيار اللون الأحمر للشعر. بينما يمكن لذوات العيون الزرقاء أو الخضراء اختيار لون شعر بني مائل للأشقر أو ذهبي.

البشرة الزيتونية إن كانتِ عيونك باللون البني أو العسلي يمكن البحث عن درجات صبغات الشعر الداكنة مثل البني أو الأسود.  أما إن كانت عيونك باللون الأخضر فلا تترددي من اختيار اللون الأحمر الداكن أو الفاتح على الشعر. لأنه سيكون متناغم مع لون العيون.

البشرة البيضاء يتناسب معها العديد من الصبغات مثل اللون الأسود أو البني الفاتح خاصة إن كانت عيونك باللون العسلي. أما إن كانت عيونك باللون الأخضر أو الأزرق يمكن اعتماد اللون البني أو الأشقر البلاتيني. الذي سيعطيكِ مظهر أكثر جاذبية.

السابق
موعد استلام كلاتنبرج عمله في اتحاد الكرة
التالي
من هو منافس الأهلي في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا