تكنولوجيا

لمن يسأل ما الجديد في iOS 16

لمن يسأل ما الجديد في iOS 16

أصدرت Apple إصدارًا جديدًا لأولئك الذين لا يستطيعون الترقية إلى iOS 16 ، خاصة لمستخدمي iPhone الذين لا يمكنهم تحديث هواتفهم إلى الإصدار الجديد.

أصدرت Apple إصدارات iOS 15.7 و iPadOS 15.7. تحديث iOS 15.7 موجه لأولئك الذين لا يستطيعون الترقية إلى iOS 16. هناك iPadOS 15.7 ، وسيتم إطلاق iPadOS 16 في أكتوبر.

لمن يسأل ما الجديد في iOS 16

بعد أن أطلقت Apple النظام الجديد بدأت بالبحث عن الأجهزة التي تدعم ios 16 ، تستخدمه العديد من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة أخرى مثل iPhone و iPad و iPod و Apple Watch ، وهذا النظام له العديد من المزايا والمواصفات الحديثة التي تميزه عن غيره الإصدارات وشركات النظام الأخرى تتطلع إلى التنافس مع نظام التشغيل Android من Google بهذه الطريقة.

كانت شركة آبل تركز على نظام iOS 16 لأخذ نقلة نوعية وجعلها أفضل من غيرها ، وستحرص الشركة على تقديم مزايا أخرى تعود بالفائدة على المستخدمين الذين يستفيدون منها وتحديث هواتفهم للاستفادة منها وتجربتها. .

نصائح قبل التحديث الجديد

– يجب أن يقوم المستخدم بعمل نسخة احتياطية
– توصيل جاهز الآيفون بواي فاي أو شبكة بيانات تكون سريعة التدفق
–  يجب وضع الشاحن.
– سيتيح النظام الجديد إمكانية الكتابة من خلال الصوت فقط.
– وإضافة مجموعة من الخلفيات على القفل الخاص بالشاشة.
– وزيادة مستوى الحماية والأمان، مع سد الثغرات الأمنية الموجودة.

إقرأ أيضا:تعرف على مقدار خسائر فيس بوك بعد التعطل

 

لمن يسأل ما الجديد في iOS 16

 

شاشة القفل

حرّر شخصيتك المميزة على iPhone من خلال طرق جديدة كليًا لتخصيص شاشة القفل. اعرض صورك المفضلة، وخصّص أنماط الخط، وحدّد مجموعة من الأدوات التي تتيح لك الوصول إلى المعلومات بلمحة.

 

الأدوات

الأدوات التي تظهر على شاشة القفل تمكّنك وبلمح البصر من الاطلاع على عدة بيانات مثل الطقس وفعاليات التقويم والتاريخ والمناطق الزمنية والمنبهات ومستوى البطارية ومستوى التقدم في حلقات النشاط وغيرها.

إنشاء شاشات قفل متعددة

يمكنك الآن إنشاء شاشات قفل مختلفة بخلفية فريدة ونمط مميز لكل شاشة، والتبديل بينها بكل سهولة. تصفح معرضًا كاملًا من الخلفيات يضم صورًا مقترحة ومجموعات مصنفة حسب الموضوع تفتح لك أبواب الإلهام والإبداع.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن خدمة Twitter Blue

الإشعارات

شاهد الإشعارات على شاشة القفل في عرض القائمة الموسعة أو العرض العامودي أو العرض المخفي. وتظهر الإشعارات في أسفل شاشتك كي لا تشتت تركيزك.

الأنشطة الحالية

أصبح من السهل البقاء على علم وخبر بما يحدث في الوقت الفعلي، مباشرة من شاشة القفل. وبذلك يمكنك مثلًا متابعة توصيل طلبات الطعام خطوة بخطوة من دون الحاجة إلى فتح قفل جهازك.

السابق
رونالدو يتصدر الترند بعد تفكيره بالتعاقد مع الهلال
التالي
أرقام مهمة قبل مواجهة فيكتوريا بلزن والإنتر في دوري أبطال أوروبا