تكنولوجيا

تعرف على أهم مزايا تحديث iOS 15.4

تعرف على أهم مزايا تحديث أي أو إس 15.4

أصدرت شركة Apple تحديثًا جديدًا لجهاز iPhone ، ويقدم تحديث “iOS 15.4” العديد من المزايا في مجالات مثل أمان البيانات والخدمات المالية والترفيه.

يتيح تحديث Apple الجديد لجهاز iPhone للمستخدمين فتح هواتفهم أثناء ارتداء قناع ، ويتضمن تحديث “iOS 15.4” الجديد عددًا من الميزات لأجهزة “iPhone” ، بما في ذلك تقديم رموز تعبيرية جديدة.

يقدم تحديث Apple خدمة جديدة تسمح لمستخدمي iPhone بقبول مدفوعات بطاقات الائتمان دون الحاجة إلى جهاز إضافي.

يتضمن التحديث الجديد أيضًا ميزة “Universal Control” التي تتيح للمستخدمين سحب وإفلات الملفات وإدراجها بين أجهزة iPad و Mac ، وصوتًا جديدًا لـ Siri ، والقدرة على طرح أسئلة حول الوقت والتاريخ أثناء عدم الاتصال بالإنترنت.

ومن المحتمل أن يكون هذا التحديث هو الأكبر لهواتف “آيفون” خلال العام الجاري، باستثناء التحديث المنتظر “أي أو أس 16″، الذي من المتوقع الإعلان عنه في يونيو/حزيران خلال مؤتمر مطوري أبل.

وأزاحت “أبل” خلال الأسبوع الماضي الستار عن جوال “آيفون” الجديد المنخفض التكلفة، الذي يدعم خاصية شبكة الجيل الخامس، ومن المقرر بدء بيعه في المتاجر هذا الأسبوع.

سيكون iOS 15.4 متاحًا لجميع الأجهزة المتوافقة مع iOS 15 ، مما يعني تغطية أي شيء من iPhone 6S. في غضون ذلك ، يتوفر iPadOS 15.4 لجميع طرز iPad Pro ، والجيل الثاني من iPad Air وما فوق ، والجيل الرابع من iPad mini وما بعده ، وكل شيء بدءًا من الجيل الخامس من iPad الأساسي والإصدارات الأحدث.

إقرأ أيضا:مزايا الإشتراك في الخدمات المدفوعة في تيليجرام

يمكنك التحقق من التحديث على جهاز iPhone أو iPad بالانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

السابق
حقيقة غياب بنزيما عن الكلاسيكو
التالي
اعلان حظر التجول فى كييف