تكنولوجيا

موعد طرح تحديث ios 16 والأجهزة المتوافقة

موعد طرح تحديث ios 16 والأجهزة المتوافقة

أعلنت Apple عن iOS 16 يوم الاثنين كتحديث مجاني لـ iPhone 8 والإصدارات الأحدث ، ويتضمن iOS 16 العديد من الميزات الجديدة ، من شاشة القفل القابلة للتخصيص إلى القدرة على تحرير أو إلغاء رسالة iMessage مؤقتًا.

لتثبيت iOS 16 عند إصدار التحديث ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك وانقر فوق Universal Software Update. بعد تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 16 ، تحقق من الميزات الجديدة وجربها في أقرب وقت ممكن بعد تثبيت التحديث الجديد.

تاريخ إصدار تحديث iOS 16

أعلنت شركة Apple في مؤتمر المطورين العالمي للشركة أن تحديث iOS 16 سيكون مجانيًا لجميع مالكي أجهزة iPhone الحالية ، وأنه من المخطط أن يكون iOS 16 متوافقًا مع العديد من إصدارات iPhone التي ستلحق بـ iPhone 8.

واحدة من أبرز الميزات التي سيحصل عليها المستخدمون مع نظام التشغيل الجديد الذي طال انتظاره هي القدرة على عرض النسبة المئوية للبطارية في شريط الحالة على جميع طرز iPhone.

وتعد إضافة “أدوات رقابية أبوية” جديدة هي التحديث الأكبر الذي طرأ على الإصدار الجديد، حيث أعلنت الشركة أنها عملت على تحديث مجموعة من المميزات التي تستهدف “العائلات” مع الإصدار الجديد أيضا من خلال إضافة “أدوات رقابية أبوية” لتسهل على الآباء إعداد هواتف “آيفون” مع عناصر تحكم وميزات أبوية مناسبة للعمر وللجنس الذي يحدده ولي الأمر.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مؤتمر سامسونج اليوم
السابق
ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم الأثنين
التالي
بعد وفاة الملكة إليزابيث مسلسل The crown يتوج بالأعلى مشاهدة