رياضة

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

تخدم “صورة وخبر سبورت” قراءها ومتابعيها معرفة القنوات المفتوحة التي تبث المباراة بين الزمالك والهلال ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين معا الجمعة المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة. (9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) ، في الدوحة ، في كأس سوبر لوسيل.

قناة مفتوحة لمباراة كأس ملك والهلال لوسيل

بالإضافة إلى On Time Sports 1 ، القنوات المفتوحة المقرر أن تبث كأس لوسيل للزمالك ومباريات الهلال هي BEiN Sports المفتوحة مع تعليق حفيظ دراجي ، قناة الكاس الرياضية HD مع تعليق خليل البلوشي ومدحت شلبى عبر القناة الصوتية الأولى. وللتعليق علق حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ومن المقرر أن يبدأ رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، استعداداته لمواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، غدا الثلاثاء.

وكان مدرب الفريق السعودي منح لاعبيه راحة، اليوم الاثنين، بعد الفوز على الفتح بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي لموسم 2022-2023، ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

وافتتح فريق الهلال مشوارة في بطولة الدوري السعودي بالفوز على نظيره الخليج بهدفين دون رد، سجلهما موسى ماريجا وأوديون إيجالو، في الجولة الأولى.

ثم انتصر على منافسه الفيحاء بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات الجولة الثانية بأقدام موسى ماريجا وأوديون إيجالو، ثم فاز على الفتح، أمس الأحد، بهدف نظيف، عن طريق لوسيانو فييتو، في الجولة الثالثة.

إقرأ أيضا:استكمال مباراة أرسنال وليدز بعد التوقف بسبب الكهرباء
السابق
مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الموعد والقنوات الناقلة
التالي
معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل