رياضة

معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

يلتقي فريق الزمالك الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي فيريرا ، نظيره السعودي الهلال في تمام الساعة 8 مساء الجمعة المقبل على استاد لوسيل لكأس العالم في القاهرة – أكبر ملعب لكأس العالم 2022 – الوقت ، يبحث المشجعون عن معلقي مباراة بين الزمالك الهلال في كأس لوسيل.

معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

ومن المنتظر أن تُذاع المباراة الكروية الأولى لنادي الزمالك ضد الهلال السعودي حصرياً على قناة beIN Sports المفتوحة HD ، وسيعلق عليها حفيظ دراجي ، فيما يعلق خليل البلوشي فقط على قناة الكأس الرياضية HD.

كما سيتم بث اللقاء المتوقع بين أبطال الدوري المصري وبطل الدوري السعودي على قناة أون تايم سبورتس 1 ، حيث يعلق مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

الجوائز المالية لكأس لوسيل

وبحسب اللجنة المنظمة ، في بطولة كأس لوسيل قطر بين الزمالك والهلال السعودي ، سيحصل الفريق الفائز على مليون دولار و 500 ألف دولار ، فيما سيحصل الوصيف على مليون دولار.

ونفدت تذاكر المباراة؛ إذ أنه في بداية الأمر جرى بيع 60 ألف تذكرة، ثم طرحت مجموعة إضافية تقدر بـ20 ألف، جرى بيعها أيضا، ليكون الملعب على موعد مع حضور 80 ألف مشجع في اللقاء المرتقب.

إقرأ أيضا:الآن بث مباشر مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021

معلقي مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

وأنهى الجهاز الإداري للزمالك إجراءات تأشيرات سفر الفريق إلى قطر، على أن تغادر بعثة الأبيض غدا الثلاثاء، إلى الدوحة، قبل المباراة بـ3 أيام، لتعويد اللاعبين على الأجواء قبل المباراة الصعبة.

إقرأ أيضا:معلقي مباراة المغرب وبلجيكا في كأس العالم

ويتواصل الثنائى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، بشكل مستمر مع المسؤولين عن تنظيم المباراة في دولة قطر، من أجل إنهاء ترتيبات استقبال الفريق ومكان الإقامة وملاعب التدريب.

السابق
طريقة مشاهدة مباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل
التالي
اسم معلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا