رياضة

بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023

بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023

ابتسم لاعبو ليفربول جميعًا وهم يقفون لالتقاط صور للقميص الثالث الجديد للفريق ، والذي تم الإعلان عنه يوم الاثنين.

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول صورة لنجم “الجيش الأحمر” المصري محمد صلاح بابتسامة على وجهه مرتدياً قميص الفريق الجديد باللون الأزرق الغامق مع طباعة قميص النادي. يتم وضع شعارات رعاية الشركة في مواقعها المعتادة.

وأوضح نادي ليفربول أن القميص الجديد متاح الآن للطلب المسبق بأحجام مختلفة للرجال والسيدات من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالنادي أو من خلال التقديم على متجر النادي.

وفي صورة القميص الجديد ظهرت مجموعة من اللاعبين إلى جانب صلاح بقيادة مهاجم أوروغواي داروين نونيس ولاعب الوسط جوردان هندرسون وسكوت أندي روبرتسون والبرازيلي روبرتو فيرمينو ومواطنه فابينيو والكولومبي لويس دياز.

بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023

وظهر صلاح مبتسما في الوقت الذي يتعرض فيه لانتقادات حادة خلال الفترة الأخيرة بسبب البداية المخيبة له ولليفربول بعدما اكتفى بتسجيل هدفين فقط في 6 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليبتعد بفارق 8 أهداف عن النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة.

 

من جانبه، فإن ليفربول الذي حل ثانياً في الموسم الماضي للبريميرليج بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي، فقد حتى الآن 9 نقاط ليحتل المركز السابع بفارق 6 نقاط عن المتصدر أرسنال.

إقرأ أيضا:تقييم أداء لاعبي برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

يذكر أن القميص الأساسي لليفربول جاء باللون الأحمر بينما القميص الثاني باللون الأبيض مع بعض الخطوط السوداء حيث ارتداه الفريق في تاخسارة 1-2 أمام مانشستر يونايتد بالجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.

بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023

إقرأ أيضا:لمن فاته ملخص مباراة تونس وفرنسا اليوم في كأس العالم قطر 2022

بالصور شكل وتصميم قميص ليفربول الثالث موسم 2022/2023

 

السابق
موعد مباراة الجزائر والسعودية في كأس العرب للناشئين والقنوات الناقلة
التالي
بالصور أجمل إطلالات الفنانة ميرنا جميل