الفن والفنانين

3 أشياء يتوقع الجمهور أن يعرفها عن دينا الشربيني ليلة الخميس

3 أشياء يتوقع الجمهور أن يعرفها عن دينا الشربيني ليلة الخميس

تطل الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج “معكم” الذي تقدمه منى الشاذلي ، حرص المشاهدون على معرفة ما ستشمله الحلقة.

عرضت قناة “سي بي سي” المصرية ، مساء السبت ، “الفيديو الترويجي” الرسمي للحلقة ، والذي تضمن بعض الأمور التي قد تتحدث عنها دينا الشربيني ، وأبرزها علاقتها بالمطرب المصري الشهير عمرو دياب ، بالإضافة إلى بعض الحقائق التي تربط اسمها به.

كما جاءت “برومو” ببعض المفاجآت منها أدائها أغنية “أجمل عيون” التي اشتهرت بأغنية “برج الحوت” والتي كانت كافية لفتح باب التكهنات حول ماهية الحلقة.

في السطور التالية ، نستعرض 3 أمور سيحرص الجمهور المصري والعربي على معرفتها خلال عرض ليلة الخميس المقبل لحلقة دينا الشربيني:

كواليس أغنية برج الحوت

قد يكون مشهد أغنية “أجمل عيون” المشهورة بـ “برج الحوت” معروفا لدى المشاهدين ، عمل فني أثار ضجة كبيرة عندما تم طرحها قبل 5 سنوات وهو سبب اهتمام الكثيرين بدينا الشربيني وعمرو وأن هناك علاقة بين دياب.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “أجمل عيون” طرحها الفنان عمرو دياب عام 2017 ضمن ألبوم “معدي الناس”، وأثارت حينها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن “دينا” من مواليد برج الحوت.

أغنية “أجمل عيون” هي من كلمات تركي آل الشيخ وتوزيع أسامة الهندي.

إقرأ أيضا:أهم أعمال الراحل إحسان المنذر

صورة فريق العمل

3 أشياء يتوقع الجمهور أن يعرفها عن دينا الشربيني ليلة الخميس

تضمن “برومو” الحلقة كذلك حديثًا عابرًا عن صورة دينا الشربيني الشهيرة رفقة “الهضبة”، التي نشرها الأخير عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي قبل أعوام، وعلق عليها بقوله: “فريق العمل”.

وخلال “البرومو”، قالت “دينا” مازحة: “والله ما هتشوفوني فريق عمل في حياتي”، حتى توقع البعض بأنها قد تكشف كواليس التقاط هذه الصورة.

علاقتها بعمرو دياب الهضبة

3 أشياء يتوقع الجمهور أن يعرفها عن دينا الشربيني ليلة الخميس

إقرأ أيضا:في سطور من هي جويل مردينيان ويكيبيديا

من منطلق غناء “أجمل عيون”، والتطرق إلى صورة “فريق العمل”، يتطلع كثيرون إلى أن تكشف “دينا” كواليس من علاقتها بالفنان عمرو دياب، والتي سبق أن حرصت على عدم التحدث عنها خلال لقاءاتها وتصريحاتها السابقة.

السابق
أبرز التوقعات عن أيفون 14
التالي
ترتيب الدوري المغربي بعد تعادل الرجاء وأولمبيك آسفي