رياضة

تطورات التحقيق في حادث الفنان جورج الراسي

تطورات التحقيق في حادث الفنان جورج الراسي

منذ أيام يشهد عالم الفن حالة من الجدل الواسع ، خاصة بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي وظروف الحادث الذي تعرض له ، مما أثار بعض القيل والقال حول الحادث ، لا سيما شقيقة الفنانة اللبنانية. ووجهت “نادين الراسي” جملة من الاتهامات التي تختلف عن الدولة.

الحيرة التي سببتها الإشاعات والقيل والقال التي ظهرت بعد حادثة جورج الراسي دفعت المديرية العامة للحماية المدنية إلى إصدار بيان رسمي يشرح ملابسات الحادث.

وأوضحت في البيان أنه: “بتاريخ السبت ٢٧-٨-٢٠٢٢ الساعة ٥:٠٠ فجراً تلقت غرفة عمليات المديرية العامة للدفاع المدني بلاغاً يفيد بحصول اصطدام سيارة بالفاصل الاسمنتي وسط طريق المصنع الدولية، فانطلق على الفور فريق من المسعفين المتخصصين بالتدخل في الحالات المماثلة”.

وأشارت إلى أن “الفريق المتخصص اضطر إلى استعمال معدات الإنقاذ الهيدروليكية بالنظر لفداحة الأضرار اللاحقة بالسيارة للتمكن من سحب الموجودين بداخلها”.

وقالت: “تبين ان الحادث أسفر عن وفاة الفنان جورج الراسي والسيدة زينة المرعبي، فتم نقل جثتيهما الى مستشفى تعنايل العام، بعد ان انتهت الأجهزة الأمنية من الإجراءات القانونية”.

وتأسفت المديرية لما نتج عن الحادث من خسارة بشرية أدمت قلوب الجميع، مؤكدة أن ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من فرضيات يجافي الحقيقة، ويسيء إلى كفاءة وتفاني مسعفي الدفاع المدني الذي يتابعون باستمرار دورات تدريبية متتالية على يد خبراء حائزين على شهادات دولية في مجال الإنقاذ والإسعاف”.

إقرأ أيضا:شاهد بالفيديو ركلات ترجيح مباراة مصر والسنغال

وإذ توجهت المديرية العامة بأحر التعازي لذوي ضحيتي الحادث، أملت من رواد التواصل الإجتماعي توخي الدقة عند تناقل أخبار مثل هذه الحادثة المؤلمة، مؤكدة بقاء عناصر الدفاع المدني على أتم الجهوزية لتلبية نداء الإنسانية.

وكشف تلفزيون الجديد اللبناني تفاصيل جديدة عن حادثة وفاة المغني اللبناني جورج الراسي شقيق الفنانة نادين الراسي .

وقال تلفزيون الجديد، إن شاهد عيان قام بالتقاط صور للحادث وقام بإرسالها إلى الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج، وقام بالاتصال بها إلا أنها لم ترد على اتصالاته.

فجر تليفزيون «الجديد» اللبناني مفاجأة حول وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي الذي مات صباح السبت الماضي إثر حادث سير، وهي أن «الراسي» ظل حيا لمدة 6 ساعات قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكشف تليفزيون الجديد في تقرير مصور أن أحد الأشخاص كان مارا على الطريق بعد الحادث، وشاهد السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

إقرأ أيضا:نتائج مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

وأشار  إلى أن نبض الفنان اللبناني ظل موجودا لمدة ساعات، أي أنه لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني.

واتهم الشاهد الدفاع المدني بالتسبب في وفاة الراسي، بسبب أنه حينما وصل إلى مكان الحادث لم يجر أي إسعافات أولية، ولم يضع المصاب على جهاز الأكسجين، حتى لفظ الفنان اللبناني أنفاسه الأخيرة.

السابق
موعد وتوقيت أولى مباريات بايرن ميونخ في مجموعات دوري أبطال أوروبا
التالي
اسم معلق مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال اليوم