الفن والفنانين

تعرف على اسم مسلسل محمد رمضان في رمضان 2023

تعرف على اسم مسلسل محمد رمضان في رمضان 2023

أعلن النجم محمد رمضان ، انتهاء كتابة مسلسله الجديد العمدة ، استعدادًا لعرضه في رمضان 2023.

ونشر رمضان مقطع فيديو له وهو يقرأ السيناريو وعلق: تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل العمدة ثقة فى الله نجاح من اللى قلبك يحبه رمضان يجمعنا بالعمدة انتاج محمد السعدي وتأليف وإخراج محمد سامي.

واحتفل الفنان محمد رمضان بتخطي أغنيته الأخيرة «تنطيط» حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناته على موقع يوتيوب. وكتب محمد رمضان عبر حسابه علي انستجرام “الحمد لله تنطيط عشرة ملايين مشاهدة فى خمسة ايام”

وكان النجم محمد رمضان، قد طرح، كليب أغنيته الجديدة “تنطيط” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”. أغنية “تنطيط” كلمات وألحان فريق”الباور العالي”، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومدير مالي لMR1 عبد الغني شوشة، ومن إخراج بثينة.

 

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل “المشوار” مع الفنانة دينا الشربيني، والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وإشراف عام على الإخراج لـ محمد ياسين.

محمد رمضان ينتظر فيلم نمبر وان

الجدير بالذكر أن محمد رمضان ينتظر أحدث أفلامة بعنوان نمبر وان وقد روج له عن طريق فيديو حيث حيث ظهر في أول الفيديو هو يتمرن على بعض الألعاب القتالية ثم انتهى المقطع وهو يرتدي المعطف الخاص يه في حالة ثقة تامة.

إقرأ أيضا:حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر

آخر ظهور سينمائي لمحمد رمضان

يذكر أن أخر ظهور سينمائي لمحمد رمضان كان من خلال فيلم “الكنز 2 “وهو من بطولة محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي.

 

السابق
من هو مهني جبار مدير المخابرات الخارجية الجزائرية
التالي
في سطور من هو المدرب آدي هوتر ويكيبيديا