الفن والفنانين

سبب إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

سبب إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

أعلنت الشركة التي نظمت حفل محمد رمضان بالإسكندرية إلغاء الحفل.

علم صورة وخبر أن التصريح الأمني ​​كان سبب إلغاء الحفلة الموسيقية ، حيث لم يستطع الجمهور الكبير لرمضان محمد استيعاب المكان الذي ستُقام فيه الحفلة الموسيقية. ومن المنتظر أن يدلي محمد رمضان بتصريح رسمي خلال الساعات المقبلة ردا على الجدل الدائر حول الحفل.

سبب إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية

وعلق محمد رمضان على إلغاء الحفل ناشرا فيديو له عندما كان في الإسكندرية مع الجمهور وكتب على الفيديو: “😡عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد😜دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة اللهم ديمها نعمة 🤲🏽❤️”.

 

وصاحب الحفل منذ بداية الإعلان عنه الكثير من الجدل والذي بدأ بحملة على السوشيال ميديا بعنوان “الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان”، مما جعل محمد رمضان يذهب إلى لإسكندرية بدون حراسة كما صرح في فيديو نشره سابقاً، ومشى في الشوارع وسط الجمهور الذي استقبله، إلا أن فيديوهات أخرى إنتشرت عن طرد رمضان من أحد مقاهي الإسكندرية، ليعود ويكذب الخبر.

وكانت نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق رفضت صباح الأمس إعطاء رمضان تصاريح للغناء بدمشق، وعن تفاصيل وأسباب الإلغاء قال محسن غازي نقيب الفنانين السوريين الذي قال “قرار نقابة الفنانين واضح وليس من داعي للخوض في أي تفاصيل”.

إقرأ أيضا:محامي شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة عودتها لحسام حبيب

 

 

السابق
رسمياً موعد قرعة الدوري المصري 2022/2023
التالي
أسعار البنزين والديزل في تركيا الجديدة اليوم