الفن والفنانين

الكشف عن سبب وفاة الفنان جورج الراسي تقرير الطب الشرعي

الكشف عن سبب وفاة الفنان جورج الراسي تقرير الطب الشرعي

رحل المطرب اللبناني جورج الراسي عن عالمنا صباح اليوم بعد حادث سير ، وكشف تقرير الطب الشرعي سبب وفاته ، مؤكدا أن الجثة سليمة ، لكن هناك كسور في القفص الصدري والرأس

المحامي الشخصي للفنان أشرف الموسموي الذي كان على الحدود بين لبنان وسوريا ، أعلن لوسائل إعلام لبنانية أن سيارته اصطدمت بالحاجز الأوسط على الطريق ، مما تسبب في كدمات شديدة في رأسه.

وأضاف أشرف الموسموي، ان التحقيقات قد خُتِمَت بإشارة من النائب العام الاستئنافي في البقاع القاضي منيف بركات، بعد الاستماع إلى إفادة والد جورج الراسي، خليل الراسي، وأن الحادث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، والحادث قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي.

وأشار المحامي أشرف الموسموي في تصريحاته لوسائل إعلامية لبنانية، أن الضحية الثانية كانت زينة المرعبي، وهي المنسقة الخاصة لأعمال جورج الراسي، وتدير صفحاته الإلكترونية، وكانت برفقته لإحياء الحفل في سوريا.

وكان الفنان جورج الراسي، لقي مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم، عن عمر يناهز 39 عاما، مثأثرا بإصابته في حادث تصادم سيارته بحاجز أسمنتي على طريق المصنع، على الحدود اللبنانية السورية، وفقا لما أعلنه الدفاع المدني اللبناني الذي كشف عن تفاصيل الحادث عبر بيان على حسابه الرسمى على «تويتر».

إقرأ أيضا:بالصور شاهد أجمل إطلالات أيتن عامر

 

السابق
أسماء الفنانين الذين توفوا بسبب حوادث السير آخرهم جورج الراسي
التالي
قائمة ريال مدريد المستدعاة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني