دليل القنوات

مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الرابع على قناة mbc4

مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الرابع على قناة mbc4

يبدأ اليوم الجزء الرابع من مسلسل “Miss Farah” قبل 24 ساعة من أداء mbc4 و VIP Shahid.

منصة شاهد اصدرت رسميا الجزء الرابع من مسلسل الانسة فرح بعد البث الناجح على منصة VIP لمدة 3 مواسم شاهدنا عودة آدم حبيب فرح السابق وعودة انيسة عودة وشادي طرد من الفندق .

 

مسلسل “الآنسة فرح” هو النسخة العربية من المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير “جين العذراء” ، وقد أكمل Sproduction خمسة مواسم من المسلسل ، وكالنسخة الأصلية هناك 110 حلقة في ثلاث سنوات.

رانيا يوسف تروج لـ الانسة فرح 

 

وتروج الفنانة رانيا يوسف على الجزء الرابع للمسلسل “الانسة فرح” الذى من المقرر ان يعرض يوم 31 أكتوبر. 

 

وعلقت رانيا يوسف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر : “#الآنسة_فرح الجزء الرابع بدءا من 31 أكتوبر على #MBC”. 

أبطال مسلسل الانسة فرح 

 

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج ، وقد حصد أجزاءه الثلاثة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

إقرأ أيضا:قائمة مسلسلات رمضان 2022 والقنوات الناقلة

 

وكان الفنان أحمد مجدى قال في تصريحات خاصة”: “لم أقلق من وجود أكثر من جزء لمسلسل الآنسة فرح، فقد حقق العمل نجاحا كبيرا جدا ونال إعجاب الجمهور، إلى جانب أن الأبطال أصبح بينهم كيمياء خاصة فحمسنا للموسم الرابع والخامس من العمل الذي ينتهي تصويره قريبا”.

إقرأ أيضا:موعد عرض حلقة راغب علامة في برنامج أنغام

 

ويستكمل أحداث الجزء الرابع بعدما استطاعت الشرطة أخيرًا القبض على عاصي الغول – ميريام، بعدما ادعى شادي أنه مريض بالسرطان، ليجبرها على العودة إلى الفندق، وقررت ميريام الاعتراف بكل شيء للشرطة ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لجيهان ويتم قتلها في السجن. 

السابق
جدول مباريات اليوم الأحد 31 أكتوبر والقنوات الناقلة
التالي
أسعار البنزين والوقود في عُمان نوفمبر 2021