دليل القنوات

الليلة انطلاق اولى حلقات الآنسة فرح ج4 على MBC

الليلة انطلاق اولى حلقات الآنسة فرح ج4 على MBC

ستبدأ الليلة المنصة الرقمية “شاهد” وقناة “ام بي سي 4” بث الحلقة الأولى من الجزء الرابع من المسلسل الشهير “الآنسة فرج” بعد أن انتهى المخرج تامر فرج من تحرير المسلسل بأكمله.

يُذاع الجزء الرابع من برنامج “الآنسة فرح” على قناة “إم بي سي 4” في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية و 8 مساءً بتوقيت مصر.

وانتهى أبطال الجزء الرابع، من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل نهاية سبتمبر الماضي، وذلك بإحدى مراكز التسوق الكبرى، فيما أطلقت منصة “شاهد” مؤخرًا، الإعلان الرسمي للجزء الرابع من “الآنسة فرح”، بعد عرض 3 مواسم ناجحة على منصة “vip”.

والمسلسل الجديد من إنتاج شركة “S Productions” لصاحبتها سالي والي، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير “Jane The Virgin”، وانتهت الشركة المنتجة من تصوير 5 مواسم من المسلسل مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.  

ويشارك في بطولة الجزء الرابع من مسلسل “الآنسة فرح” كلًا من؛ أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، وجيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

السابق
مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الأحد والقنوات الناقلة
التالي
موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات نوفمبر 2021