منوعات

في سطور من هي لورا عماد ويكيبيديا

في سطور من هي لورا عماد ويكيبيديا

في سطور من هي لورا عماد ويكيبيديا … تتصدر الفنانة لورا عماد المشهد الفني المصري منذ ليلة الأحد بعد أزمة عائلية اندلعت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فجأة شنت لورا عماد زوجة الفنان المصري شريف منير هجوما لاذعا على ابنتيها.”فريدة” و”كاميليا”، في أمر كانت له تبعات وتطورات، تمثلت في تبادل النقاشات الحادة على مرأى مستخدمي “إنستجرام”، وأخيرًا، إلغاء متابعات بعضهم البعض.

نشوب هذه الأزمة، ولدت رغبة لدى البعض للتعرف عن قرب على الفنانة لورا عماد، خاصةً وأنها ابتعدت عن الساحة الفنية لسنوات عدة.

في سطور من هي لورا عماد ويكيبيديا

من مواليد يناير 1972 ، اقتحمت “لورا” عالم النور والشهرة بحملة إعلانية شجعتها على متابعة التمثيل ، قبل أن يحدث الفنان طارق التلمساني ثورة في مسيرتها الفنية.

وبالفعل، شاركت “لورا” في سنة 1998 في أولى أعمالها السينمائية، وكان برفقة الفنان المصري الراحل أحمد زكي ضمن أحداث فيلم “البطل”، قبل أن تجدد تعاونها معه بعد عامين في فيلم “أرض الخوف”.

كذلك شاركت “لورا” النجم الراحل محمود عبدالعزيز التمثيل، ضمن أحداث فيلم “سوق المتعة”، وهو ما تلته بآخر أفلامها “لو كان ده حلم” رفقة الفنان طارق لطفي في عام 2002.

دراميًا، شاركت “لورا” في مسلسل “الرجل الآخر” من بطولة النجم الراحل نور الشريف، لكن هذه البداية القوية، توقفت في أعقاب زواجها من الفنان شريف منير، فقررت اعتزال الفن.

إقرأ أيضا:اضبط واستقبل الان تردد قناة أمواج الرياضية 2021

رغم الغياب الطويل، قررت “لورا” العودة من جديد إلى الساحة الفنية، ففي العام الماضي، شاركت في مسلسل “نصيبي وقسمتك 4″، ضمن أحداث حكاية “وانسى روحي وياك”.

في سطور من هي لورا عماد ويكيبيديا

 

تفاصيل أزمة لورا عماد الأخيرة

كانت “لورا” قد نشرت عبر حسابها بـ”إنستجرام”، مقطع فيديو يظهر فيه زوجها الفنان شريف منير رفقة ابنتيها “فريدة” و”كاميليا”.

ووجهت “لورا” رسالة شديدة اللهجة إلى ابنتيها، فقالت لهما: “رسالة إلي بناتي فريدة وكاميليا، بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة”.

وأردفت: “حقولكم حاجة واحدة بس.. اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كدة إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي”.

بمجرد نشر الأم لرسالتها، انهالت التعليقات من جانب متابعيها، ووسط هذا التفاعل أعربت “فريدة” عن حزنها لما بدر عن والدتها، فكتبت: “ليه بتعملي كده؟.. ليه بتخلي شكلنا كده قدام الناس؟”.

وردت الأم على “فريدة” بقولها: “انتوا بتموتوني كل يوم وانتي عارفة كده كويس، ربنا يهديكي صحيح الزن على الودان أمر من السحر”.

إقرأ أيضا:شاهد صور وفستان نوال الزغبي في مهرجان بابل الدولى بالعراق

وفي نفس السياق، كتبت “كاميليا” تعليقًا على رسالة أمها، جاء كالآتي: “عمرنا ما بعدنا عنك، وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك بتفكري في كده”، لترد “لورا”: “إنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني.. ربنا موجود ويهديكم من الزن اللي على ودانكم”.

هذا السجال المتبادل بين الأم وابنتيها، انتهى بإلغاء “فريدة” لمتابعة حساب والدتها عبر “إنستجرام”، بحسب ما لاحظه متابعوا الفنانة عبر موقع تبادل الصور.

السابق
بالفيديو شاهد ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي
التالي
الآن موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل