رياضة

رابط تحميل تطبيق BLUSTORE ايفون وأندرويد

رابط تحميل تطبيق BLUSTORE ايفون وأندرويد

أكمل مجلس إدارة نادي الهلال ، برئاسة فهد بن نافل ، وبالتعاون مع شركاء شركة الهلال العالمية لتكنولوجيا نظم المعلومات “جاهز” ، عملية إطلاق تطبيق “بلوستور BLUSTORE “. تتماشى خطوات الاستثمار التي يتخذها النادي مع هدف مجلس إدارته المتمثل في زيادة الإيرادات.

تحميل تطبيق BLUSTORE ايفون 

تحميل تطبيق BLUSTORE أندرويد

ويعمل النادي من خلال “BLUSTORE” على توفير كافة احتياجات المشجعين والرياضيين؛ لمنتجات الهلال المتنوعة والحصرية، وتذاكر مبارياته وفعالياته في مختلف المجالات، من خلال برنامج عضويات يتضمن فئات مختلفة، تمنح كل عضوية عروض وخصومات خاصة، ومحتويات حصرية، وأولوية في شراء تذاكر مباريات وفعاليات النادي والعديد من المزايا المتنوعة.

ويوفر التطبيق برامج تميز تقدم للمشجعين نقاطا لشراء التذاكر، إضافة إلى أسبقية الحصول عليها قبيل بقية المستخدمين، حيث يمكن تحميله والاستفادة من مميزاته ومنتجاته المتنوعة عبر متجري التطبيقات “آب ستور وجوجل بلاي ستور”.

وقال فهد بن نافل: “إطلاق تطبيق BLUSTORE بالخطوة الرائدة للنادي، التي سعى من خلالها إلى تعزيز علاقته بالمهتمين والمشجعين، وتوفير كافة منتجاته وأخباره لكافة محبيه وعشاقه عابر استخدام التقنيات الحديثة، بما يضمن لهم سهولة وسرعة الوصول إلى منتجاته، ويوفر تجربة مستخدم متميزة تحاكي أنجح التجارب العالمية، وتواكب التطور الذي يشهده وطننا الغالي تقنيا”.

وأشار “بن نافل” إلى حرصهم على ضمان جودة الخدمة المقدمة للمشجع عبر “BLUSTORE” من خلال شراكتهم مع شريك النادي شركة “جاهز” الدولية التي حققت نجاحات باهرة في تقديم الحلول التقنية والريادة في مجال التوصيل.

إقرأ أيضا:نتائج قرعة كأس ملك إسبانيا 2022-2023 الدور 32

وأوضح: “نسعد بشراكتنا مع جاهز التي تملك خبرة كبيرة في مجال تطبيقات توصيل الطلبات والمنتجات، ونطمح أن نواصل قصة نجاح شراكتنا، وتميزهم في مجالهم من خلال تطبيق النادي، ونتطلع أن يكون “BLUSTORE” بوابة المحبين والمهتمين بالمجال الرياضي الأولى للحصول على كافة أخبار ومنتجات وتذاكر مباريات وفعاليات النادي”، متمنيا أن تحقق هذه الخطوة ما يعود بالنفع على النادي، ومحبيه ومشجعيه”.

إقرأ أيضا:تشكيل برشلونة الرسمي في مباراة فيكتوريا بلزن بالدوري الإسباني
السابق
شيفيلد يونايتد يهنئ الزمالك بعد التتويج بلقب الدوري المصري
التالي
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات الجولة الثالثة