رياضة

بالفيديو شاهد أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا (كاملة)

بالفيديو شاهد أهداف مباراة الأرجنتين وأستراليا (كاملة)

أحرز ليونيل ميسي الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني ضد منافسه الأسترالي في الجولة الثانية من مباراة دور الستة عشر لكأس العالم 2022 مساء يوم السبت.المقام على ملعب أحمد بن علي العالمي.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 35 بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء الأسترالية.

بدأ ليونيل ميسي المباراة رقم 1000 في مسيرته اللامعة اليوم حيث تواجه الأرجنتين أستراليا في دور الـ16 يوم السبت حيث يحاول الفوز باللقب الوحيد الذي فشل في الفوز به.

وميسي البالغ من العمر 35 عاما هو هداف الأرجنتين عبر العصور، إذ سجل 93 هدفا ويشارك الآن في مباراته الدولية 169.

وانضم ميسي إلى أكاديمية برشلونة وعمره 13 عاما ليصبح أيضا الهداف التاريخي للنادي القطالوني برصيد 672 هدفا سجلها في 778 مباراة، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان العام الماضي.

وفي المجمل، أحرز ميسي 788 هدفا في مسيرته.

ويشارك ميسي في كأس العالم للمرة الخامسة وقال إنها ستكون بطولته الأخيرة، مما يجعل من المهم بالنسبة له الفوز باللقب إذا أراد معادلة إرث سلفه الراحل في ارتداء القميص رقم 10 دييغو مارادونا.

إقرأ أيضا:موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

وتأهل منتخب الأرجنتين في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد الخسارة أمام السعودية بنتيجة 1/2 والفوز على المكسيك بنتيجة 2/0 والتغلب على بولندا بنفس النتيجة.

وصعد منتخب أستراليا في المركز الثاني للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الخسارة أمام فرنسا بنتيجة 1/4 والفوز على تونس بنتيجة 1/0 والتغلب على الدنمارك بنفس النتيجة.

السابق
بالفيديو هدف ميسي في شباك أستراليا
التالي
بالفيديو هدف الأرجنتين الثاني في شباك أستراليا