رياضة

بالفيديو جماهير مانشستر يونايتد تحتج على ملاك النادي

بالفيديو جماهير مانشستر يونايتد تحتج على ملاك النادي

حرص مشجعو مانشستر يونايتد على عقد احتجاج في أولد ترافورد يوم الأحد ضد إدارة النادي قبل الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون.

ورفع المتظاهرون لافتات ضد إدارة النادي وهتفوا “نريد أن يرحل الجليزر”.

ويبدو أن سبب الاحتجاج هو سوء حالة الفريق وعدم وجود عقد قوي ، إلى جانب أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو ورغبته في الرحيل عن الفريق ، بالنظر إلى أن الفريق ليس في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد. .

ويستهدف مانشستر يونايتد لبداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بشكل جيد، بعدما احتل المركز السادس في الموسم الماضي، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويستهل يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي، يوم الأحد، عندما يستضيف برايتون، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون المباراة هي الأولى على المستوى الرسمي للمدرب إريك تين هاغ في قيادة مانشستر يونايتد، حيث قاد المدرب فريقه في أكثر من مباراة ودية هذا الصيف.

إقرأ أيضا:أشرف حكيمي يدعم كريستيانو رونالدو بعد خسارة حلم كأس العالم

ويعد تين هاغ هو ثامن مدرب يقود مانشستر يونايتد خلال الأعوام التسعة الأخيرة بعد اعتزال السير أليكس فيرغسون، بمن فيهم المدربون المؤقتون، وتمكن 6 من المدربين السبعة الذين سبقوه من تحقيق الفوز في أول مباراة رسمية لهم.

وظهر رونالدو خارج أسوار ملعب ”أولد ترافورد“، وهو في حالة جيدة وبدا على ما يرام وجاهزًا لخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد برفقة مانشستر يونايتد.

وقام رونالدو بالتوقيع للجماهير المتواجدة خارج الملعب، حيث ظل البرتغالي لبضع دقائق، وقام بالتوقيع لكل الجماهير المتواجدة تقريبًا.

السابق
موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالي
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي