رياضة

موعد أولى مباريات كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

موعد أولى مباريات كاسيميرو مع مانشستر يونايتد

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تقديم لاعبه البرازيلي كاسيميرو ، اليوم الإثنين ، بعد توقيعه رسميًا في إطار الانتقالات الصيفية الحالي.

أكد “ماركا” الإسباني أن مانشستر يونايتد أجرى إجراءات السفر والتأشيرة للبرازيلي كاسيميرو للتواجد في أولد ترافورد اليوم واستكمال إجراءات انضمامه إلى الفريق.

وأضافت الصحيفة أن النادي سوف يقدم كاسيميرو للجماهير على ملعب أولد ترافورد اليوم، قبل انطلاق مباراة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويودع كاسيميرو حاليًا نادي ريال مدريد عبر مؤتمر صحفي، يتم عقده في قاعة المؤتمرات بالنادي الملكي، بعد رحيله عن صفوفه تقديرًا لما قدمه لفريق العاصمة الإسبانية على مدار مسيرته.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أولد ترافورد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر يونايتد، عبر قناة بي إن سبورتش، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي فرنسا والدنمارك
السابق
بالفيديو شاهد بكاء كاسيميرو في وداع ريال مدريد
التالي
التشكيلة المتوقعة لقمة ليفربول ومانشستر يونايتد