رياضة

أغلى 5 لاعبين مشاركين في كأس العالم 2022

أغلى 5 لاعبين مشاركين في كأس العالم 2022

يتطلع عشاق كرة القدم إلى كأس العالم مونديال قطر 2022 الذي سيقام في ظل ظروف خاصة وغير مسبوقة ، أبرزها أن الحدث سيقام في الدولة العربية لأول مرة في نوفمبر بعد موسم الصيف.

سيشهد المونديال مشاركة بعض أفضل اللاعبين في العالم حيث يتنافس هؤلاء النجوم للفوز باللقب الأهم في كرة القدم.

واستعرض صورة وخبر قائمة أغلى 5 لاعبين في مونديال 2022. ومن المفارقات أن أبرز نجمين في العصر الحديث هما الأرجنتيني ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذين لم يردوا في القائمة.

كيليان مبابي


تصدّر النجم الفرنسي مبابي قائمة أغلى اللاعبين في مونديال 2022 بقيمة 160 مليون دولار ، ويحاول لاعب باريس سان جيرمان تكرار تحقيق الفوز في الفترة الأخيرة لروسيا. 2018.

فينسيوس جونيور


يأتي في المركز الثاني نجم منتخب البرازيل فينسيوس جونيور بقيمة سوقية تبلغ 100 مليون دولار، حيث يراهن “السامبا” على حالة النضج التي وصل إليها  مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

فيل فودين


يحتل نجم منتخب إنجلترا فيل فودين المركز الثالث في القائمة بقيمة سوقية تبلغ 90 مليون دولار، حيث يعد من أبرز اللاعبين الشباب في “الأسود الثلاثة” ويأمل أن يكتب لاعب مانشستر سيتي التاريخ بالتتويج باللقب مع منتخب بلاده.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوز باريس سان جيرمان على ريمس

هاري كين


يتساوى نجم توتنهام هاري كين مع مواطنه فودين بقيمة سوقية تبلغ 90 مليون دولار، ويسعى إلى تعويض خيبة الأمل بخسارة “الأسود الثلاثة” لقب النسخة الماضية من بطولة الأمم الأوروبية أمام إيطاليا والتتويج بلقب كأس العالم.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على مايوركا

كيفين دي بروين


تبلغ القيمة السوقية للنجم البلجيكي كيفين دي بروين 85 مليون دولار، حيث يأمل لاعب مانشستر سيتي بتكرار المسيرة الرائعة للمنتخب البلجيكي الذي حصل على المركز الثالث في النسخة الماضية 2018 روسيا.

السابق
أضرار قضم الأظافر وكيفية التخلص منها
التالي
مواصفات وسعر هاتف أسوس Zenfone 9 فلاجشيب