رياضة

تقرير عن هاتف Wiko T50 مع المواصفات والسعر

تقرير عن هاتف Wiko T50 مع المواصفات والسعر

جذبت الهواتف ذات الأسعار المنخفضة إلى المتوسطة اهتمام العديد من المشترين ، بالإضافة إلى أدائها الممتاز من حيث الكاميرات والشاشات ، ولكن أيضًا بسعرها الجذاب ، ومن بين الهواتف ذات الميزانية المحدودة التي تم إطلاقها مؤخرًا ، تم إطلاق هاتف Wiko T50 رسميًا في المملكة العربية السعودية.

 

يعد Wiko T50 من أرخص الهواتف الذكية التي تم إطلاقها ، حيث يكلف أقل من 700 ريال سعودي ، خاصة حوالي 655 ريالًا ، أي ما يعادل 3000 و 300 جنيه مصري للإصدار الأصغر.

بالرغم من سعره الرخيص إلا أن هاتف Wiko T50 يتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة منها بطارية كبيرة ومعالج قوي وتصميم أنيق ، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 64 ميجا بيكسل ، ونعرض مميزاته الرئيسية بحسب موقع GSMArena:

 

Wiko T50 مزود بشاشة IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة عرض 2400 × 1080 ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية ، ونوتش أعلى الشاشة عبارة عن فتحة صغيرة للكاميرا الأمامية والمياه والغبار ، اللون الأسود والأخضر والوردي.

 

ويقدم هاتف Wiko T50 كاميرا خلفية مزدوجة الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل، بجانب كاميرا ثانوية مساعدة بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل ، مع وجود فلاش LED وميزة HDR، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل، وتصوير الفيديو بدقة 1080 ميجا بيكسل.

إقرأ أيضا:تشكيل البرتغال الرسمي أمام إسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

 

ويحتوي هاتف Wiko T50 على معالج من إنتاج شركة ميديا تيك التايوانية من نوع MediaTek Helio G85، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 و 6 جيجابايت رام وذاكرة تخزين داخلية سعة 128جيجابايت، كما يتم تشغيل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم لتقنية الشحن السريع بقوة 40 واط.

السابق
سبب وفاة الإعلامي شكري بوشيحة
التالي
بالصور عائشة الكيلاني قبل وبعد عمليات التجميل