أخبار

تفاصيل وحقيقة استقالة هالة زايد وزيرة الصحة

تفاصيل وحقيقة استقالة هالة زايد وزيرة الصحة

ونشر بعض النشطاء الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية ، ونبأ استقالة وزير الصحة والسكان الدكتور هالة زايد ، كما قامت “صورة وخبر” بالتحقيق في صحة الخبر ، بحسب المصدر الرسمي للوزارة.

وأكدت وزارة الصحة والسكان عدم إحراز وزير الصحة والسكان د. هالة زايد وقد استقالت الآن لمجلس الوزراء.

يأتي ذلك في أعقاب بعض الحقائق المالية التي تم تداولها منذ يوم أمس حول التحقيقات التي أجراها بعض المسؤولين والقادة في وزارة الصحة والسكان.

أصيبت زايد بنوبة قلبية ، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج ، وتم نقلها على الفور إلى وحدة العناية المركزة وخضعت لقسطرة قلبية علاجية. حتى تعافت وعادت إلى المنزل في حالة مستقرة.

 

ومن ناحية اخرى أوضحت النيابة العامة فى بيان لها بالأمس،  أن إدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها، مضيفا: «إزاء ذلك فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسؤولية القانونية».
وأكد البيان أن النيابة العامة حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها ما يتاح من معلومات أو بيانات.

إقرأ أيضا:حاكم دبي محمد بن راشد يهنئ المنتخب الجزائري
السابق
تعليق الصحافة العالمية عقب إقالة كومان
التالي
بالكلمات محمد حماقي يطرح أغنيته الجديدة ودينا بعيد