أخبار

مكان وموعد عزاء الراحلة أنيسة حسونة

مكان وموعد عزاء الراحلة أنيسة حسونة

توفيت ، اليوم الأحد ، الدكتورة أنيسة حسونة الرئيسة التنفيذية لمستشفى الأطفال الشعبي وعضو مجلس النواب الأسبق ، بعد سنوات من معاناتها من مرض السرطان.

كشف الكاتب الصحفي محمد الجرحي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن موعد تشييع جنازة الدكتورة أنيسة حسونة ، والتي ستقام غدا الاثنين ، بمسجد السيدة نفيسة ، بعد صلاة الظهر.

مكان وموعد عزاء الراحلة أنيسة حسونة

وأعلن الكاتب الصحفي محمد الجارحي، الخبر، قبل لحظات، عبر حسابه على فيسبوك، ونعاها بكل الحزن والأسي، كاتبا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. الصديقة العزيزة د. أنيسة حسونة في ذمة الله.. ربنا يرحمها يا رب ويجعل مثواها الجنة، ويجعل كل أعمالها في مستشفى مجدي يعقوب، ومستشفى الناس، وغيرها، في ميزان حسناتها يا رب.. أرجوكم تدعوا لها.

وتحدث أنيسة حسونة عن تكريمها من قِبل السيدة انتصار السيسي، في يوم المرأة العالمي، مشيرة إلى أن حرم الرئيس شخصية منظمة وتحب الهدوء.

وأكدت خلال حوارها مع برنامج الستات، الذي تقدمه الإعلاميتان سهير جودة، ومفيدة شيحة، والمذاع على فضائية النهار، أن مرض السرطان تطور لديها بشكل مفاجئ، لأن المخ لم يعد قادرًا على إظهار تلك التطورات المرضية.

وأضافت أن الأطباء وجدوا أن المخ أصيب بمرض، يحتاج لعلاج للحد من الحركة وامتصاص الطاقة، متابعة: اكتشفت إني مش قادرة أتحرك دون الكرسي، ودي كانت أول مرة في حياتي استعمله، ولكن الرضا لمن يرضى، أنا بقول الحمد لله وبكرة يبقى أحسن.

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة عودة خدمة الإنترنت في السودان

وفي آخر ظهور للراحلة، كرمتها زوجة رئيس الجمهورية في يوم المرأة العالمي، وقالت النائبة السابقة أنيسة حسونة، إن السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، منظمة، وتحب الهدوء، مشيرة إلى أنها التقت معها في مارس 2021.

وتابعت حسونة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنها أرسلت نسخة من كتابها إلى قرينة الرئيس، انتصار السيسي.

ووجهت حسونة الشكر لقرينة الرئيس السيسي على ذكر اسمها وكتابها والهدف من الكتاب، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس.

إقرأ أيضا:للاردنيين طريقة عمل فحص كورونا في البيت

وأضافت: نمت ومعنوياتي مرتفعة؛ بسبب الطاقة الإيجابية التي حصلت عليها من كلمة السيدة انتصار السيسي.

واختتمت حسونة، حديثها، أن أكثر ما لاقى إعجابها في حوار السيدة انتصار السيسي؛ هو البساطة، عندما تحدثت عن أسرتها، داعية لها: ربنا يحفظها ويحفظ الرئيس وكل أسرتهم.

السابق
إصابة ميدو بفيروس كورونا
التالي
من هي نيكول سعفان ويكيبيديا