رياضة

تردد قناة RTNC الناقلة لمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

تردد قناة RTNC الناقلة لمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم

تردد قناة RTNC القناة المفتوحة ، التي تبث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ، على رادار مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز ، الذين سيخوضون مواجهة عالية المستوى حيث يتطلع اليونايتد للحفاظ على تواجدهم في المربع الذهبي وتوسيع فجوة النقاط. أدى فشل وست هام في التمسك بالنصر بعد الخسارة أمام ليفربول في هذه الجولة إلى زيادة حافز رجال مدرب ألمانيا رالف رانجنيك.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

القناة المفتوحة لمباريات مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد تقتصر على قناة RTNC من جمهورية الكونغو الديموقراطية ، لكن هذا لن يكون عائقاً أمام استقبال القناة ومتابعة قمة مانشستر اليوم ، والمخطط لها لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد. في الدوري الإنجليزي الممتاز في الأسبوع 28. ويأمل أن يجتمع رجال جوارديولا معًا في غضون ذلك ، حيث ضمنوا فوزهم الثاني على التوالي بعد فوزهم على إيفرتون في الجولة الأخيرة.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يمكن إستقبال تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بسهولة علي الرغم أن القائمة تقتصر علي القناة الكونغولية RTNC التي يتم بثها عبر القمر الصناعي Atlantic Bird 2 الذي يمك إستقبال قنواته في الدول العربية بسهولة وبالتالي يمكن إستقبال قناة RTNC والتي من المقرر أن تنقل مباراة اليونايتد والسيتي اليوم ولكن بتعليق فرنسي.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الخامسة
القمر التردد FEC/SR الخطأ
Atlantic Bird 2 4153 60000 – أفقي 3/4
أسم القناة .. RTNC .
السابق
من هو الفنان أحمد عنان
التالي
من هي بيرين سات