رياضة

تشكيل المريخ السوداني الرسمي في مواجهة الأهلي اليوم

تشكيل المريخ السوداني الرسمي في مواجهة الأهلي اليوم

أعلن لي كلارك ، مدرب فريق المريخ السوداني الأول ، تشكيل فريقه استعدادًا لمباراة الأهلي المقررة يوم السبت الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في الأهلي. – استاد السلام الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

تشكيل المريخ السوداني أمام الأهلي

وجاء تشكيل المريخ كالتالي:

  • حراسة المرمى: منجد النيل.
  • خط الدفاع: توماس، حمزة داوود، كرشوم، وبخيت خميس.
  • خط الوسط: محمد الرشيد، عمار طيفور، عماد الصيني.
  • خط الهجوم: السماني الصاوي، طوني ادجوماري، ورمضان عجب.

ويواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد “الأهلي وي السلام” في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من المريخ والهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي.

ويدخل النادي الأهلي المباراة وفي جعبته نقطة واحدة بعد التعادل مع الهلال السوداني في المباراة الأولى، والخسارة في الجولة الماضية بهدف نظيف من نظيره صن داونز، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي.

أما المريخ السوداني فيحتل المركز الثاني في المجموعة، برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على نظيره الهلال والتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تحقيق الفوز على المريخ، من أجل المنافسة على الصعود لدور لـ 8 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

طاقم تحكيم مباراة الاهلي والمريخ

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المريخ السوداني، في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت 5 مارس، ضمن منافسات الجولة الأولى والمؤجلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هيلدر مارتينيز حكما لمواجهة الأهلي والمريخ

ويقود الحكم الأنجولي هيلدر مارتينيز تحكيم مباراة الأهلي والمريخ السوداني، وسيكون معه الثنائي جيرسون إيميلون المساعد الأول، وموليدا مويس المساعد الثاني، بينما سيكون الجابوني إيريك أوتوجو منسقًا للمباراة.

إقرأ أيضا:تعرف على صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022/2023

ومن المقرر أن يدخل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج.

الهجوم: محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

السابق
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد رباعية تشيلسي في بيرنلي
التالي
تشكيل مباراة فالنسيا وغرناطة الرسمي