رياضة

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز في الشوط الأول

ملخص مباراة الأهلي وصن داونز في الشوط الأول

يتزايد البحث الآن عن نتائج مباراة الشوط الأول بين الأهلي وصن داونز ، بعد أن لعب الشوط الأول بين الفريقين مباراتهما الثالثة على استاد القاهرة الدولي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الدور الأول.

وحسم التعادل السلبي بعد أن الأهلي في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له للتقدم في الشوط الأول.

بدأت مباراة الأهلي وصن داونز بشكل هادئ وسط حذر كبير من كلا لاعبي الفريقين خوفًا من استقبال هدف مبكر في المباراة.

وجاءت أول الهجمات المنظمات في المباراة لصالح نادي صن داونز في الدقيقة 9 من الشوط الأول، والتي حولها دفاع الأهلي إلى ركلة ركنية هي الأولى في اللقاء.

وتحصل فريق الأهلي على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 11 من المباراة، سددها علي معلول لترتد من الحائط دون خطورة كبيرة.

واستطاع لاعبو الأهلي السيطرة على مجريات اللعب وامتلاك الكرة في وسط الملعب والثلث الأخير من ملعب صن داونز، وسط تراجع دفاعي للفريق الجنوب الإفريقي، خاصة بعد مرور أول ربع ساعة.

واقترب حمدي فتحي من إحراز هدف التقدم للنادي الأهلي في الدقيقة 19 من المباراة من خلال رأسية ارتطمت في الدفاع، بعد عرضية مميزة من الظهير الأيسر علي معلول.

وفي الدقيقة 23، سدد المالي أليو ديانج تسديدة قوية كادت تمنح الأهلي الأفضلية والتقدم، قبل أن تعلو عارضة مرمى صن داونز الجنوب إفريقي.

إقرأ أيضا:تقييم لاعبي إنجلترا وويلز

ونفذ صن داونز أولى هجماته المرتدة في الدقيقة 28 والتي وصلت إلى عرضية مميزة لم تجد مهاجمًا لاستغلالها، قبل أن يخرجها عمرو السولية خارج مناطق الخطورة.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني

وكرر ديانج تصويبته مرة أخرى في الدقيقة 35 من الشوط الأول، لتخرج بنفس الشكل وتعتلي عارضة مرمى صن داونز بشكل قليل، قبل أن يرسل معلول عرضية مميزة أبعدها الحارس عن مناطق الخطورة.

ولم يستغل الأهلي خطورته في الشوط الأول، لترجمته خطورته لهدف، كما لم يستغل صن داونز هجماته المرتدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

السابق
ترتيب الترجي في مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد الجولة الثالثة
التالي
ملخص مباراة الزمالك والوداد في الشوط الأول