الفن والفنانين

سبب وفاة عبد الحميد الربيعي

سبب وفاة عبد الحميد الربيعي
تدفق النشطاء على جميع منصات التواصل الاجتماعي في تونس والجزائر والعالم العربي بأخبار وفاة الشاعر الغنائي التونسي عبد الحميد الربيعي.

وفي نهاية هذا المقال سيقدم لكم فريق صورة وخبرالحياة كل التفاصيل المتعلقة بالشاعر التونسي الذي أحزنت وفاته ملايين المتابعين والمشاهدين في تونس والوطن العربي.

أعلنت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة وفاة الشاعر التونسي عبد الحميد الربيعي، والد الفنانتين سعاد وإشراق الربيعي.

 

ونعت النقابة في بيان صحفي لها نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: «ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المغفور له الشاعر عبد الحميد الربيعي، والد الفنانة سعاد والفنانة إشراق الربيعي.

وقدمت النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة بالتعازي لأسرة المتوفي عبد الحميد الربيعي بالقول :”بهده المناسبة الحزينة تتقدم النقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد، ضارعين إلى العالي القدير أن يتغمده الله برحمته الواسعة، وأن ياهم ذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”..

وتفاعل الناشطون والمتابعون على منصات التواصل الاجتماعي في تونس مع خبر وفاة عبد الحميد الربيعي الشاعر الغنائي التونسي داعيين الله أن يغفر له ويرحمه.

سبب وفاة الشاعر التونسي عبد الحميد الربيعي

قال نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي التونسية إن وفاته كانت بسبب الأزمة الصحية الأخيرة.

إقرأ أيضا:تفاصيل وحقيقة وفاة سلوم حداد

 

من هو عبد الحميد الربيعي

عبد الحميد الربيعي هو تونسي الجنسية، ويمتلك كذلك مواهب عديدة، فهو مخرج ومنتج ومقدم برامج، وكذلك مؤلف فوازير ليالي الفرح التونسية المعروفة، وهو أحد أبرز الشعراء التونسيين وأثرى المدونة الغنائية بإنتاجات متميزة سواء كشاعر أو كمنتج، ولاقت أغنياته صدى كبيرا في تونس والعالم العربي، بل كانت المنطلق والمساهمة في ميلاد جيل فني كان له حضوره وتأثيره الايجابي في مسيرة الأغنية التونسية.

إقرأ أيضا:أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية
السابق
ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة 22
التالي
ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز نابولي على لاتسيو