الفن والفنانين

أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية

أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية

تعتبر فرقة مياس اللبنانية من أكبر فرق أداء الرقص في العالم وذات شهرة عالمية ، وقد شاركت الفرقة اللبنانية مياس في العديد من المسابقات التنافسية وحصلت من خلال هذه المسابقات على المركز الأول في مسابقات عديدة مما أثار الاهتمام بهم . المزيد عن اسماء الفرقة اللبنانية مياس .

 

من هي فرقة مياس ويكيبيديا

تعتبر فرقة مياس اللبنانية من أشهر فرق الرقص في العالم، والتي تتكون الفرقة من مجموعة بنات في سن الطفولة يقمن بتقديم عروض راقصة بشكل منسق وجذاب للمشاهدين، حيث تم تأسيس الفرقة عام 2013 على يد نديم شوفان، حيث لم تصل الفرقة الى الشهرة العالية والكبيرة الإ بعد عام 2019، بعد فوزه ببرنامج Arabs got talent المركز الأول، كما وفازت فرقة مياس اللبنانية اليوم بالمركز الأول في برنامج جوت تالنت في الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 2022 بعد تقديم عرض رائع جدا أجذب كافة الجمهور.

أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية

تتكون فرقة ماياس اللبنانية من 60 عضوا أعمارهم 13 عاما، حيث حتى هذه اللحظة لم يثبت أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية وذلك لكثرة عددهم، كما ويوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في كل عضو تابع للفرقة ومن أبرزها يجب أن تتمتع الفتاة بالرشاقة العالية، والخفة في الحركة حتى تتمكن من القيام بالحركات الاستعراضية حيث قدم مدرب الفرقة نديم شوفان كثيرا من أجل وصول الفرقة إلى درجة الإحتراف.

إقرأ أيضا:من هي مورينا تاراكو​ حبيبة أحمد أبو هشيمة

فوز فرقة مياس بجوت تالنت الأمريكية

ذهب فريق مياس اللبناني الى أمريكيا للمشاركة ببرنامج جون تالنت الأمركييك الذي يتم عرضه كل عام، رافعين شعار كرمالك يا لبنان، حيث قدمت الفرقة كل ما تملك من مهارات حتى وصلت إلى النهائيات، وفي أخر المطاف قدمت فرقة مياس عرض قوي جدا أبهرت به لجنة الحكم بشكل كبير، حتى حصلت على الباز الذهبي، حيث أحتوت الرقصة على أنغام عربية رائعة حتى تم الإعلان الفترة الأخيرة عن فوز فرقة مباشر جوت تالنت الأمريكية بالمركز الأول، حيث لم يتم التعرف حتى الان على أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية.

إقرأ أيضا:معلومات لا تعرفها عن سونيا جرجس

تمتلك فرقة فرقة مياس اللبنانية من عدد كبير من الفتيات والذي يبلغ عددهم حوالي 60 فتاة وجميعهم تتولى أعمارهم حوالي 13 عام، حيث لا يتم التعرف على أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية بسبب عددهم الكبير.

السابق
تين هاج يختار بديل دي خيا
التالي
مميزات وسعر سعر شريحة eSIM في مصر