رياضة

بث مباشر لايف مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

بث مباشر لايف مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

تقدم صورة وخبر لمتابعيها بثًا مباشرًا لمباراة الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك ، الذين يحضرون ضيفًا لمباراة السبت 9:00 مساءً ضد غريمه المغربي الوداد على ملعب محمد الخامس في المركز الثالث في دور المجموعات.

في دوري أبطال إفريقيا وفي إطار الجولة ، احتل الفريق الأبيض المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين ، فيما احتل الوداد المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويحاول الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كاتالون الفوز بمباراة اليوم وانتزاع النقاط الثلاث لمواصلة صراعه على صدارة المجموعة.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء، وعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم أمام بطل المغرب.

ويفتقد الفريق الأبيض لخدمات طارق حامد لاعب الوسط للإصابة في حين يستعيد أبناء ميت عقبة خدمات كل من حازم إمام وأحمد سيد زيزو،

وحرص الجهاز الفني على مطالبة اللاعبين بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من محمد عواد ومحمد أبوجبل و السيد عطية وحمزة المثلوثي و محمود حمدي “الونش” و محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وإسلام جابر وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “أوباما” وماجد هاني وأحمد سيد “زيزو” ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وسيد نيمار وسيف الدين الجزيري وعمر السعيد وحسام أشرف وسيف جعفر.

إقرأ أيضا:ترتيب ​ليفاندوكسي في الكرة الذهبية

وفي المقابل يتطلع فريق الوداد المغربي بقيادة وليد الركراكي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وأكد المدير الفني للاعبيه على صعوبة المباراة في ظل قوة الفريق المنافس.

ويعتمد الفريق المغربي على لاعبيه أمثال التكناوتي، عطية الله، داري، كومارا، الداودي، الجعدي، جبران، سرغات، بنيشو، مبينزا، اللافي.

السابق
تشكيل الرائد الرسمي أمام ضمك اليوم
التالي
تفاصيل إصابة أشرف حكيمي قبل مباراة ريال مدريد