رياضة

مجانا أين تشاهد مباراة ليفربول وميلان

يلا شوت مباراة ليفربول وميلان بث مباشر

ذكريات أنفيلد تستعد لأوقات طيبة في دوري أبطال أوروبا ، ويلتقي ليفربول وميلان الليلة ، ويدخل ليفربول مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، بمعنويات عالية ويتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط. سجل ليفربول 3 انتصارات وتعادل واحد في الجولات الأربع الأولى ، ووضع نفسه في موقع متقدم ولديه أداء جيد. مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر بث مباشر ويعلق عصام الشوالي.

يلا شوت مباراة ليفربول وميلان بث مباشر

البث المباشر مباراة ليفربول وميلان الآن يلا كورة يوتيوب دوري الأبطال الأوروبي liverpool vs milan، وإذا كان ليفربول متصدرا للدوري الإنجليزي الممتاز، فإن ميلان بدوره يقدم بداية جيدة في الدوري الإيطالي حيث حقق 3 انتصارات متتالية تبوأ من خلالها الصدارة جنبا إلى جنب مع روما، لكن طموحات جماهير الروسونيري تتجاوز البعد المحلي إلى البعد الأوروبي، حيث تُمني النفس بالتأهل للأدوار المتقدمة من المسابقة، وهذا يمر عبر تحقيق نتيحة إيجابية اليوم أمام ليفربول في المباراة التي تبث مباشرة على قناة bein sports premium 1 في الأوقات التالية: الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعرف معنا على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان على الأقمار الصناعية المختلفة ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف مؤتمر إعلان اعتزال أجويرو
  • قناة İdman Azərbaycan – القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175 أفقي
  • قناة Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 افقي
  • قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD على القمر هوتبيرد وترددها 11488 أفقي
  • قناة sport tv 2 على القمر هيسباسات وترددها 12169 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر

تابع لايف ليفربول وميلان بث مباشر يلا شوت، أثنى المدرب الألماني لنادي ليفربول يورغن كلوب على نجم فريقه محمد صلاح حيث قال أن يملك مقومات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أشار كلوب إلى أن صلاح بإمكانه أن يلعب لعدة سنوات قادمة بأداء رائع.

إقرأ أيضا:حقيقة رفع الحظر عن شعار المثليين في مونديال قطر
السابق
حقيقة اقالة كومان من تدريب برشلونة
التالي
موعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز