رياضة

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني

تقام مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ، يوم السبت ، الأسبوع 27 من الدوري الإسباني ، على ملعب سانتياغو برنابيو ، مقر نادي ميرينجر.

يتطلع ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني بفوزه الثالث على التوالي على ريال سوسيداد اليوم ، بعد فوز الميرنجي 3-0 على ديبورتيفو ألافيس قبل الفوز بهدف نظيف على آخر مباراتين رايو فاليكانو .

 

بث مباشر لايف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني

ويأمل ريال مدريد في الاستمرار على طريق الانتصارات وجمع مزيد من النقاط طوال الموسم مباراة بعد الأخرى، حيث سيسعى الميرنجي إلى استعادة التتويج بلقب الدوري الاسباني مرة أخرى بعدما ذهب اللقب إلى جاره أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

ويحل ريال مدريد في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الاسباني في الوقت الحالي برصيد 60 نقطة جمعهم من الفوز في ثمان عشر مباريات بجانب التعادل في ست مباريات بينما تلقى الفريق الهزيمة في مناسبتين حتى الآن كانت الأولى أمام إسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد، والثانية ضد خيتافي.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق ريال سوسيداد المباراة رافعًا شعار التحدي للاستمرار على طريق الانتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي أيضًا اليوم أمام ريال مدريد، بعد أن تمكن الفريق الباسكي من الفوز في آخر مباراتين على أمام أوساسونا ثم ريال مايوركا.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وسيكون ريال سوسيداد في تحدٍ صعب في مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز على ريال مدريد الذي يعيش فترة من التألق للاعبين بين صفوفه خاصة على المستوى الهجومي، ولكن ريال سوسيداد سيحاول الاستمرار على التنافس على مراكز متقدمة وتقديم كل شيء في مباراة اليوم.

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز السادس في الوقت الحالي من جدول الترتيب برصيد 44 نقطة نتيجة الفوز في اثنى عشر مباريات بجانب التعادل في ثماني مناسبات أيضًا بينما خسر الفريق ست مباريات حتى الآن.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم السبت في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية الأولى ويعلق عليها عصام الشوالي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين ريال مدريد وريال سوسيداد كانت في شهر ديسمبر الماضي في مباراة الدور الأول وتحديدًا في الأسبوع السادس عشر من الدوري الإسباني الموسم الجاري وانتهت المباراة بفوز الميرنجي بهدفين مقابل لا شيء.

إقرأ أيضا:موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

بينما يعود آخر انتصار حققه فريق ريال سوسيداد على ريال مدريد إلى عام 2020 عندما تمكن من الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة مثيرة أقيمت في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا في ذلك التوقيت.

 

السابق
ساديو ماني يسجل هدف ليفربول الأول في وست هام
التالي
تشكيل ريال مدريد الرسمي في مواجهة ريال سوسيداد اليوم