رياضة

لون تيشيرت تشيلسي والهلال في مباراة كأس العالم للأندية

لون تيشيرت تشيلسي والهلال في مباراة كأس العالم للأندية

عُقد الاجتماع الفني لمباراة تشيلسي والهلال السعودي ، الثلاثاء ، في فندق بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بحضور بعض ممثلي الفريقين.

يستعد الهلال لمواجهة غريمه تشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021 لكرة القدم يوم غد (الأربعاء) في تمام الساعة 6:30 مساءً على استاد محمد بن زايد.

وأسفر الاجتماع الفني عن ارتداء لاعبي تشيلسي اللون الأصفر لمباراة الغد ضد الهلال ، فيما سيرتدي لاعبو الزعيم الزي الأزرق الكامل.

وأكد مراقبو المباراة أنه في حال انتهت مباراة الغد بالتعادل بين الهلال وتشيلسي ، وإذا استمرت فستحسم المباراة بضربات الجزاء.

 

لون تيشيرت تشيلسي والهلال في مباراة كأس العالم للأندية

وفي سياق متصل، أسندت لجنة الحكام مباراة تشيلسي والهلال، إلى طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس كحكما للساحة، ويعاونه المساعدين البيرتو مورين وميجيل هرنانديز، الفرنسي كليمان توربان الحكم الرابع، بينما يجلس في غرفة VAR مواطنه نيكولاس دانوس حكم تقنية الفيديو.

وسبق أن أدار الحكم المكسيكي المباراة الأخيرة لنادي الهلال أمام الجزيرة الإماراتي، والتي انتهت بفوز الزعيم السعودي بنتيجة 6-1 ليلة أمس الأحد، ضمن منافسات الدور الثاني من مونديال الأندية.

يُذكر أن منافسات كأس العالم للأندية 2021، تقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة بين 3 إلى 12 فبراير الجاري، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات وهم، تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي والأهلي ومونتيري المكسيكي وبيراي التاهيتي، بجانب الجزيرة الإماراتي ممثل عن البلد المضيف.

إقرأ أيضا:تعرف على مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم
السابق
11 معلومة عن سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل
التالي
تفاصيل أول حوار بين كلوب وصلاح بعد أمم أفريقيا