أخبار

سبب تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين في الأردن

سبب تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين في الأردن

سبب تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين في الأردن … وأفاد مراسلنا أن انتخاب نقابة الصحفيين تأجل إلى يوم الجمعة المقبل لعدم اكتمال النصاب القانوني للمؤتمر.

قال ينال البرماوي ، القائم بأعمال رئيس نقابة الصحفيين ، إنه بسبب عدم اكتمال النصاب ، تم تأجيل انتخاب المجلس المقبل لنقابة الصحفيين إلى يوم الجمعة المقبل.

وأضاف البرماوي أن انتخابات الأسبوع المقبل سيحضرها المشاركون ، مشيرا إلى أن عدد الزملاء المسجلين في اجتماع اليوم بلغ 416 من أصل 1142 زميلا لهم حق التصويت.

سبب تأجيل انتخابات نقابة الصحفيين في الأردن

وبحسب قانون الاتحاد “يمكن لنصف الاعضاء المدفوعين +1 أي 572 عضوا من المؤتمر عقد الاجتماع الساعة 10 صباحا في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين الرياضية وإلا سيتم تأجيل الاجتماع الى القادم بغض النظر عمن يحضر. الجمعة. “

ويتنافس ثلاثة مترشحين على مركز النقيب، وهم راكان السعايدة، وفلحة بريزات، وطارق المومني، كما يتنافس 4 آخرون على مركز نائب النقيب، إضافة إلى 30 زميلا وزميلة لعضوية المجلس.

كما ترشح لمركز نائب نقيب الصحفيين، الزملاء: جمال اشتيوي، وفايز عضيبات، وماجد القرعان، و”محمد عمار” صلاح، وسعد حتر.

ولمركز عضوية مجلس النقابة، الزملاء، عبد الله اليماني، عدنان برية، عناد أبو وندي، تيسير النعيمات، خالد القضاة، وليد حسني، هشال العضايلة، سامي الحربي، عهود محسن، أمجد السنيد، ضيف الله الحديثات، حمزة مزهر، علي فريحات، زين الدين خليل، حازم الخالدي، عالم القضاة، جميل غدايرة البرماوي، عامر الصمادي، عبد الحافظ الهروط، موفق كمال، بلال العقايلة، ليندا معايعة، جهاد الشوابكة، أيمن المجالي، كامل نصيرات، هبة الصباغ، رنا حداد، عمر محارمة، إبراهيم قبيلات، جانتي زكريا.

إقرأ أيضا:مكان وموعد تشييع جثمان الشهيد غيث الرحاحلة
السابق
موعد مباراة ليفربول وواتفورد في الدوري الإنجليزي
التالي
سبب حبس المليونير روبرت دورست مدى الحياة