منوعات

حقيقة حجب منصة نتفليكس في الكويت

حقيقة حجب منصة نتفليكس في الكويت

أثارت منصة “ نتفليكس ” للمسلسلات والبرامج التلفزيونية والأفلام ، غضبًا واسع النطاق في أنحاء العالم العربي بعد محتواها الأخير ، والذي ظهر في منصة فيلم “ أصحاب ولا أعز ” بطولة الممثلة المصرية منى زكي ، ومنها الترويج للمثلية الجنسية. غير مطابقة للعادات العربية السليمة.

انتشر في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأخبار حول حظر منصة Netflix في الكويت ، نظرًا للأسباب التي سببت جدلاً في السابق في كثير من المجتمع العربي.

حقيقة حجب منصة نتفليكس في الكويت

أما ما دفع السلطات إلى منع Netflix في الكويت ، على ما يبدو ، فقد تم رفع دعوى قضائية مؤخرًا لمنع المنصة الأمريكية لعرض فيلم الفنانة الموهوبة منى زكي “أصحاب ولا أعز “. .

زفي نفس السياق، دعا محام كويتي الى حجب نتفليكس في الكويت بسبب فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار الجدل بشكل واسع في الأقطار العربية.

ووفق الدعوة القضائية فإنها تطالب الجهاد الرسمية حجب نتفليكس في الكويت، على اعتبار ان فيلم أصحاب ولا أعز لمنى زكي ليس الأول الذي يتسبب في إثارة الجدل حول المنصة الأمريكية.

 

تجدر الإشارة إلى أن يوم 25 من شهر مايو المقبل، سيكون الموعد الرسمي للنظر في الدعوة المرفوعة قضائيًا لحظر و حجب نتفليكس في الكويت.

إقرأ أيضا:في سطور من هي تالا صفوان ويكيبيديا
السابق
قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية في أبوظبي
التالي
أسعار الذهب اليوم في الأردن اليوم الثلاثاء 1 فبراير 2022