تكنولوجيا

مواصفات وسعر تابلت موتورولا Moto Tab G70

مواصفات وسعر تابلت موتورولا Moto Tab G70

أعلنت شركة Motorola الأمريكية رسمياً عن إطلاق جهاز Moto Tab G70 اللوحي بمجموعة واسعة من المواصفات القياسية ، حيث يقدم أعلى جودة شاشة 2K على الإطلاق وبسعر مناسب ، حيث أن الجهاز موجه نحو إعدادات ألعاب الشباب واستهلاك الوسائط المتعددة مثل الأفلام. ومقاطع الفيديو.

وفقًا لـ Gizmochina ، يأتي الكمبيوتر اللوحي Motorola Moto Tab G70 مع شاشة LCD مقاس 11 بوصة بدقة 1200 × 2000 ، وجودة صورة 2K ، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية ، وتقنية HDR10 ، ومضادة للضوء الأزرق ، مع تحسين الفيديو ، أمازون وشهادة HD لمنصات Netflix.

ويقدم تابلت موتورولا Moto Tab G70 كاميرا رئيسية خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفى وإجراء مكالمات الفديو بدقة 8 ميجابكسل مع شبكة Wi-Fi ، و Bluetooth 5.1 ، و مكبرات صوت رباعية يدعم Dolby Atmos .

 

ويحتوى تابلت موتورولا Moto Tab G70 على بطارية كبيرة سعة 7700 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقوة 20 واط ، مع نظام التشغيل أندرويد 11 .

ويعمل تابلت موتورولا  Moto Tab G70بمعالج من نوع Helio G90T من شركة ميديا تيك، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجا بايت رام ، ونسخة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 64 جيجا بايت، مع بطاقة توسعة microSD حتى 1 تيرابايت.

إقرأ أيضا:تسريبات جديدة عن جهاز ماك بوك برو إير

ويبدأ سعر تابلت موتورولا  Moto Tab G70 من 299 دولارًا أمريكيًا أى ما يعادل حوالي 4 آلاف و 700 جنيه مصرى.

السابق
لون قميص منتخب مصر في مواجهة السودان غدآ
التالي
موعد مباراة إنتر ميلان وإمبولي في كأس إيطاليا والقنوات المجانية الناقلة