رياضة

تعليق رونالدو بعد الفوز بجائزة أفضل هداف تاريخي من الفيفا

تعليق رونالدو بعد الفوز بجائزة أفضل هداف تاريخي من الفيفا

قدم FIFA جائزة خاصة في حفل توزيع الجوائز للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب يوفنتوس السابق ولاعب مانشستر يونايتد الحالي ، حيث حطم الرقم القياسي لعلي دائي ليصبح هداف المنتخبات في التاريخ.

علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه حصل على جائزة FIFA الخاصة كأفضل هداف دولي في التاريخ ، التي قدمها FIFA.

 

وانتهى منذ قليل حفل توزيع جوائز “ذا بيست”، الأفضل في العالم، المقدمة من الفيفا والذي أعلن عن جائزة خاصة تم تسليمها للبرتغالي بسبب كسر رقم علي دائي الهداف التاريخي للمنتخبات.

ويعتبر رونالدو اللاعب الوحيد الذي حصل على جائزته من مقر الفيفا، ولم يحضر أي فائز آخر، نظرًا لإقامة الحفلة عن بعد والتواصل مع اللاعبين عبر الفيديو.

وقال رونالدو بعد استلامه للجائزة: “أود أن أشكر زملائي في الفريق على الجائزة. لدي 115 جائزة سابقة، لكن هذه جائزة خاصة، أريد أن أشكر عائلتي، سأكون أبًا مرة أخرى، أنا فخور جدًا”.

واضاف البرتغالي: “إنه نجاح كبير و إنه لشرف كبير أن أكون أفضل هداف على مر العصور مع منتخب وطني، وأتمنى أن أواصل مشواري لأربع أو خمس سنوات مقبلة، إذا كنت تعامل جسدك جيدًا، فسوف يستجيب لذلك”.

إقرأ أيضا:تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في تصفيات كأس العالم 2022

الجدير بالذكر، أن رونالدو قد تخطى رقم علي دائي كأفضل هداف على المستوى في تاريخ كرة القدم بعدما وصل لهدفه رقم 111 مع منتخب البرتغال في 180 مباراة، فيما جاء بعده علي دائي بـ 109 هدفًا مع إيران.

وكان البرتغالي قد انتقل للعب مع الشياطين الحمر في الصيف الماضي قدامًا من يوفنتوس في صفقة انتقال نهائي لمدة موسمين.

السابق
عدد نقاط اللاعبين في جائزة الأفضل في العالم ذا بيست 2021
التالي
بالأسم افضل 11 لاعب في العالم بحسب الفيفا ذا بيست