رياضة

ترتيب الدوري الجزائري بعد فوز شباب بلوزداد على اتحاد العاصمة

ترتيب الدوري الجزائري بعد فوز شباب بلوزداد على اتحاد العاصمة

انتصر شباب بلوزداد علي على اتحاد العاصمة1-0 وحافظ على صدارة ترتيب الدوري الجزائري بعد فوز دراماتيكي وقاتل.

سجل عبد الرحمن بورديم هدفا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة ، ليقود حامل اللقب بلوزداد في الجولة العاشرة ليهزم ضيفه اتحاد العاصمة (الثلاثاء) ، معززا تفوقه في ترتيب الدوري الجزائري.

وعزز بلوزداد صدارته بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة من 10 مباريات، متقدما بفارق 4 نقاط عن شبيبة الساورة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الجزائري، والذي فاز 3-2 على مضيفه وداد تلمسان لكنه خاض 9 مباريات فقط.

وسجل أيمن عبد العزيز لحمري هدف الساورة الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 33، قبل أن يضيف عبد الجليل تقي الدين هدفين في الدقيقتين 45 و84، بينما سجل ثنائية تلمسان رضوان بونوة في الدقيقة 62 ويونس أنيس زرارفة من ركلة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة.

 

ويحتل اتحاد العاصمة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 12 نقطة من 9 مباريات، بينما يأتي وداد تلمسان في المركز قبل الأخير بـ5 نقاط من 10 مباريات.

وقفز بارادو إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الجزائري، بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة من 7 مباريات بعد فوزه 1-صفر على ضيفه وفاق سطيف عبر هدف موالي حمزة في الدقيقة 51، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 16 نقطة من 10 مباريات في المركز السادس.

إقرأ أيضا:مباراة عمان وقطر في كأس العرب الموعد والقنوات الناقلة

وأحرز مارسيلين كوكبو القادم من بنين هدفين في فوز شباب قسنطينة 2-1 على ضيفه نصر حسين داي، ليرتفع رصيده إلى 17 نقطة من 9 مباريات في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري، مقابل 10 نقاط للخاسر صاحب المركز الـ11.

 

وحصد سريع غليزان النقطة التاسعة من 9 مباريات بفوزه 2-1 على أولمبي المدية، ليتقدم للمركز 12 في جدول ترتيب الدوري الجزائري، مقابل 14 نقطة لمنافسه صاحب المركز الثامن.

وتقدم مولودية الجزائر إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري بعد فوزه على أمل الأربعاء بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة، بفارق الأهداف خلف بارادو الثالث، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط في المركز الـ13.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة يوفينتوس وساسولو في الدوري الإيطالي

جدول ترتيب الدوري الجزائري موسم 2021-2022

  • شباب بلوزداد – 23 نقطة
  • شبيبة الساورة – 19 نقطة
  • بارادو – 18 نقطة
  • مولودية الجزائر – 18 نقطة
  • شباب قسنطينة – 17 نقطة
السابق
كلمات اغنية لو تشوف أنغام
التالي
كلمات أغنية ما بحِبّك حسين الجسمي