رياضة

حقيقة تغير اسم ملعب برشلونة الى كامب نو سبوتيفاي

حقيقة تغير اسم ملعب برشلونة الى كامب نو سبوتيفاي

قالت إذاعة كاتالونيا راك 1 ، إن برشلونة وقع اتفاقية رعاية لمدة ثلاثة مواسم بقيمة 280 مليون يورو مع “سبوتيفاي” لتصبح الراعي الجديد لقميص الفريق الموسم المقبل ، وستتم إعادة تسمية ملعب “كامب نو” في هذه الفترة.

وقالت المحطة إن الاتفاقية التجارية تضمنت طباعة اسم سبوتيفاي على قمصان النادي الكتالوني للرجال والسيدات ، وكذلك ظهر قميص التدريب بعد تغيير ملكية ملعب كامب نو ، والذي سيصبح اسمه “كامب نو سبوتيفي”. “”.

وتشير المحطة الإذاعية الكتالونية إلى أن شركة بث الموسيقى السويدية ستصبح الراعي الرئيس لبرشلونة، أي أن سبوتيفاي ستحل محل شركة ”راكوتن“ اليابانية على قميص برشلونة لفرق الرجال والسيدات.

بالإضافة إلى ذلك، ستحل هذه الشركة أيضًا محل ”بيكو“ على ظهر قمصان التدريب وسيتغير اسم استاد كامب نو للمرة الأولى في التاريخ.

 

وفي الواقع، كانت القيادة الإدارية لسبوتيفاي حاضرة في مقصورة كامب نو لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد يوم الأحد، وقد أدار دانييل إيك، الرئيس التنفيذي لشركة سبوتيفاي ومؤسسة الخدمة بنفسه المفاوضات مع برشلونة، إذ إنه مشجع كرة قدم رائع وتقدم العام الماضي بعرض لشراء آرسنال الإنجليزي.

وقال الرئيس التنفيذي ومؤسس سبوتيفاي إيك منتصف العام الماضي إنه قدّم عرضا لشراء آرسنال الإنجليزي رفضته عائلة ستان كرونكي المالكة للنادي اللندني.

إقرأ أيضا:في سطور موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وحوّل برشلونة تأخره ليهزم أتلتيكو مدريد 4-2 في مباراة مثيرة في الليغا وأظهر فاعلية كبيرة أمام حامل اللقب بالتسجيل من أربع تسديدات فقط على المرمى خلال القمة.

وارتقى برشلونة بهذا الانتصار للمركز الرابع برصيد 38 نقطة من 22 مباراة متجاوزا أتلتيكو الذي يتأخر عنه بنقطتين في المركز الخامس.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة تسببت في عدم تجديد عقد قائده وهدافه التاريخي ليونيل ميسي العام الماضي ليرحل إلى باريس سان جيرمان، بينما ودع النادي الكتالوني دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات في مفاجأة كبيرة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

إقرأ أيضا:تشكيل منتخب الإمارات في بطولة كأس العرب

كما أنه عانى كثيرا من أجل تسجيل صفقاته الجديدة بسبب سقف الرواتب الذي تحدده رابطة الليغا، لذلك يحاول خوان لابورتا رئيس النادي إيجاد وسيلة لتوفير السيولة المالية لإعادة النادي إلى سابق عهده بالمنافسة على جميع الألقاب.

السابق
كل ما تريد ان تعرفه عن بطولة كأس العالم للأندية في كرة السلة
التالي
اخر اخبار الطفل المختطف فواز القطيفان اليوم