الفن والفنانين

تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

الفنانة ياسمين عبد العزيز من الفنانين المشهورين في عالم الفن ، تردد أنها عانت من مرض صحي في الآونة الأخيرة ، ولم يمر المرض بسلام ، ويبدو أنها اتخذت إجراءات صحية كثيرة في الخارج من أجل منذ فترة طويلة ويأمل الكثير من المعجبين أن تكون الفنانة على علم بآخر صحتها ، فقد عرضت المذيعة منى الشاذلي الفيلم الدعائي الدرامي للفنانة ياسمين عبد العزيز ، وتحدثت على صفحتها عن ما قاله كثير من المعجبين. تريد أن تعرف عن حالتها الصحية الأخيرة .. ,بعض الأخبار عن المرض تابعنا.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

وفي هذه الحلقة وضحت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية، وأنها كانت تمر بحالة صعبة لدرجة أنها وصلت أخاها على أولادها، وهذا بسبب الصعوبة  الكبيرة التي كانت تمر بها، فهي كانت  رحلة ما بين الحزن  وبين الألم، بين الحياة وبين الموت، كما صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن زوجها كان يشعر بالحزن عليها خلال تلك الفترة وخرجت من هذه الأزمة تشعر بمدى أهمية الصحة والاحترام وحب الناس، لتخرج من هذه الأزمة أقوى مما كانت عليه في السابق.

تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

 عودة ياسمين عبد العزيز

وبعد رحلة طويلة من الألم والوجع عادت ياسمين عبد العزيز مرة أخرى إلى مصر وذلك في الثالث والعشرين من سبتمبر من سويسرا، بعد أن اطمئنيت على حالتها الصحية، وخلال هذه الأيام كانت تقضي ياسمين عبد العزيز فترة نقاهة لكي تعود إلى ممارسة كل نشاطها الفني من جديد، وخلال تلك الفترة كان الفنان أحمد العوضي يكشف على آخر التطورات في حالة زوجته الصحية وأؤكد أنها تعافت بشكل كامل وشكر وقتها الجماهير وكل من دعمها في محنتها.

إقرأ أيضا:مي عز الدين تشعل مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة
السابق
مجموعة مصر في كأس العرب ومواعيد المباريات في البطولة
التالي
من هي ياسمين عبد العزيز