منوعات

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين الدويك

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين الدويك

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين الدويك, توفيت مذيعة التلفزيون المصري شيرين دويك الليلة الماضية (الأربعاء).

تنص صفحة “أصل ماسبيرو” على ما يلي:”الإعلامية الزميلة شيرين دويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله رحمها الله رحمة واسعة وصبّر أهلها ومحبيها”.

من جهتها كشفت مذيعة القناة الأولى وصديقتها الراحلة مرفت المليجي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاة الصحافية شيرين دويك ، فقالت:”الزميلة شيرين دويك في ذمة الله بشكل مفاجئ.. ألم في المعدة.. ثم تشخيص الطبيب أنه قولون.. ثم وفاة أثناء النوم بعد ساعات.. ربنا يرحمها ووحده عالم ما ألم بها من أوجاع وما مرت به في ساعتها الأخيرة.. ادعولها بالرحمة وربنا يصبر أبنائها وأهلها.. وخلوا بالكوا من صحتكم الدنيا فعلاً صغيره وكل يوم بتصغر أكتر”.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين الدويك

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين الدويك

ورحلت شيرين الدويك عن عمر يناهز 46 عاما، وهي آخر دفعة التحقت بالتلفزيون في عهد وزير الإعلام الراحل صفوت الشريف، ‏وهي متزوجة ولديها ولد وخريجة آداب إنجليزي.

عملت الدويك في بدايتها كمذيعة في قنوات إيه آر تى قبل عملي بالتلفزيون المصري وقدمت مجموعة من البرامج الناجحة منها “نص ساعة صحافة” ألبوم الذكريات، وانتقلت بعدها للعمل بالقناة الأولى، كما قدمت برنامجًا بعنوان “جناب السفير” على التليفزيون المصري.

إقرأ أيضا:من هي المذيعة شيماء جمال ويكيبيديا وقصة اختفائها

 

الإعلامية شيرين دويك

وأثار خبر وفاة الإعلامية شيرين دويك الكثير من التساؤلات خاصة بعد المغالاطات والتصريحات المتضاربة عن السبب الذي أدى إلى وفاتها من عدة مصادر مقربة منها.

من هي الإعلامية شيرين دويك؟

ونوضح للقراء من هي الإعلامية شيرين دويك التي توفيت مساء أمس الأربعاء ونعاها ماسبيرو.

  • تخرجت في كلية الآداب- قسم اللغة الإنجليزية- بجامعة عين شمس.
  • بدأت عملها في الإعلام من خلال قنوات ART.
  • قبل دخولها المجال الإعلامي عملت بمجال السياحة والفنادق.

أهم برامج الإعلامية شيرين دويك

وأهم برامج الإعلامية شيرين دويك التي قدمتها على شاشات الفضائيات ومن قبلها من خلال مبنى الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو:

  • برنامج نص ساعة صحافة.
  • برنامج ألبوم الذكريات.
  • برنامج جناب السفير.
  • حفلات ليالي التليفزيون.
  • برنامج مع الناس.

سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك

وأدت التصريحات المتناقضة حول سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك إلى إثارة الحيرة بين محبيها الذين لم يتمكنوا من معرفة الحقيقة التي تسببت في موتها.

عقب وفاة الإعلامية شيرين دويك مباشرة تردد أن سبب الوفاة هو إصابتها بجلطة في الشريان التاجي، وهو ما نفته المذيعة ميرفت المليجي.

إقرأ أيضا:معلومات عن فجر الرجعان ابنة الراحل فهد الرجعان

وأكدت المليجي أن سبب وفاة شيرين دويك هو التشخيص الخاطئ الصادر عن بعض الأطباء والذي أوضح إصابتها بمشكلة في القولون والذي أدى إلى شعورها بآلام شديدة.

وأضافت المليجي أن الإعلامية شيرين دويك توفيت أثناء نومها ما يؤكد أن تشخيص الأطباء كان خاطئًا.

ووصف الدكتور جمال شعبان، أستاذ القلب وعميد معهد القلب السابق، سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك عبر منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” بـ ” السيناريو الخادع” مشددًا على ضرورة إجراء رسم قلب على الفور لأي شخص يشعر بآلام في منطقتي الصدر وأعلى البطن.

ونعت ماسبيرو الإعلامية شيرين دويك بمنشور على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” قالت فيه:” الإعلامية الزميلة شيرين الدويك في ذمة الله، ألم مفاجئ لم يتوقع أحد أن يؤدي إلى وفاة، لكنها إرادة الله، رحمها الله رحمة واسعة وصبر أهلها ومحبيها”.

السابق
تشكيل المنتخب السعودي في كأس العرب 2021
التالي
تعرف على عقوبة تزوير شهادات كورونا