منوعات

قصة وأحداث فيلم red notice

قصة وأحداث فيلم red notice

يرغب الآلاف من المشاهدين في جميع أنحاء العالم في معرفة قصة فيلم “Red notice” ، فمن لحظة إصداره يمكن تقييمه قبل مشاهدة الفيلم ، باستثناء أبطال الفيلم.

سيقوم صورة وخبر بنشر قصة الفيلم حتى تتمكن من التعرف عليها قبل أن تقرر مشاهدة الفيلم والأبطال بعد طرح الفيلم ابتداءً من يوم الجمعة 12 نوفمبر.

قصة وأحداث فيلم red notice

يصنف فيلم red notice ضمن أفلام الأكشن والمغامرة التي يتسللها جانب من الكوميديا، حيث يعشق الكثير من الجماهير هذا اللون من الأفلام الأجنبية على وجه الخصوص.

مغامرة خاصة ومثيرة تنتشلك من الواقع الذي تعيشه لتأخذك إلى عالم آخر مليء بالإثارة والتشويق بين سارق ماكر وضابط متميز يلحقه.

قصة فيلم red notice لن تعد جديدة على الإطلاق حيث نشرت في الكثير من الأفلام العربية وكذلك الأجنبية، إلا أن الحالة الخاصة التي سيطرت على الأحداث ما بين الكوميديا الدخيلة على مشاهد الأكشن الحازمة كان لها طابع فريدًا من نوعه.

تأتي البطلة ذا بيشوب لتغير أحداث اللعبة وتقلب الأحداث رأسًا على عقب، فهي محترفة في سرقة التحف والآثار لتتسبب في الكثير من المشاكل لتتبدل الأدوار ويلجأ الضابط إلى حيلة أخرى وهي التعاون مع السارع ليبحث عن برائته بعدما تم طرده من وظيفته.قصة وأحداث فيلم red notice

إقرأ أيضا:بوستات وعبارات تهنئة بذكرى البيعة السابعة 1443/2021

 

أبطال ونجوم فيلم red notice

شارك عدد كبير من النجوم في فيلم red notice على رأسهم النجم العالمي رايان رينولدز، دواين جونسون، غال غادون، ريتو أريا، ماكس كالدر، ميليسا كينيمور، جيمس ويليام، وغيرهم العديد.

السابق
ملخص الشوط الاول مصر ضد أنجولا اليوم
التالي
باعلان رسمي داني ألفيس يعود الى برشلونة