منوعات

بوستات وعبارات تهنئة بذكرى البيعة السابعة 1443/2021

بوستات وعبارات تهنئة بذكرى البيعة السابعة 1443/2021

يبحث الشعب السعودي أكثر فأكثر عن ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان ، ويمكن نشر أهم رسالة تهنئة باليمين السابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي. الثامن من نوفمبر هو ذكرى تجديد الملك سلمان بن عبد العزيز السعودية ، حيث شهدت السنوات القليلة الماضية العديد من الإصلاحات والمشاريع التنموية التي مكنت البلاد من الازدهار والتميز في العديد من الدول العربية.

 

ذكرى البيعة السابعة 1443 للملك سلمان

تشهد الساعات القادمة مراسم احتفال السعوديين بالبيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والذي تمت بعد تولي مناصب الحكم من الأمير السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود منذ عام 2015، وصرح على استمرار الحكم بنفس المبادئ والقيم والتقاليد التي تسير بها المملكة العربية السعودية، والعمل على تدشين العديد من المشاريع التي تنهض بالبلاد، وغيرها من مظاهر، وسوف يتم مناقشة هذا الأمر مع الطلاب بالمدارس لتحسين مظاهر الانتماء للوطن.

 

رسائل وعبارات تهنئة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

  • على الحب والطاعة، والوفاء والتأييد، نؤيد الملك سلمان على العزم والحكمة والرشد والصلاح والفلاح، حفظك الله يا ملكنا وحامينا.
  • باسم جميع أبناء المملكة، وباسم جميع الشعب السعودي، نرفع أسمى كلمات الحب وعبارات الإخلاص، وأرقى معاني الطاعة والوفاء لجلالة الملك سلمان، بيعة مباركة بأذن الله.
  • شهد وطننا السعودي ملكًا حزمًا وحكمًا صالحًا، وتنميةً وإصلاحًا هائلًا في جلالة سمو الملك سلمان، ولذلك نُجدد بيعتنا لصاحب السمو خادم الحرمين الشريفين أطال الله عمره.
  • بمناسبة ذكرى موعد تجديد البيعة السابعة للملك الغالي، والقائد الرشيد، والخادم للحرمين الشريفين، نُجدد البيعة على الولاء والإخلاص في السراء والضراء والمنشط والمكره.
  • نبايعك البيعة السابعة بكل التأييد والحب والفخر والإخلاص لسموك، فلقد أعطيت الشعب السعودي بدون انتظار أي مقابل وبذلت في كل وقت جهدًا كبير من أجل الارتقاء بالوطن السعودي والوصول إلى ما هو عليه الآن من رخاء وازدهار وتنمية، أدامك الله لشعبنا خير قائد رشيد وحكيم.
  • في موعد ذكرى تجديد البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ندعو الله تعالى أن يوفق ملكنا الغالي للمزيد من التقدم والازدهار في حكم البلاد.
السابق
موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو المقبلة في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
التالي
تعليق مبروك عطية على حادثة الاعتداء على مصلي في المسجد