رياضة

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل ميلان وإنتر ميلان

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل ميلان وإنتر ميلان

يرغب مشجعو الدوري الإيطالي لكرة القدم في معرفة ترتيب الدوري الإيطالي بعد مباراة ميلان وإنتر ميلان ، حيث حُسمت المباراة بالتعادل الذي كان له أثر إيجابي على الترتيب. وسجل إنتر ميلان في الدقيقة 11 لكن ميلان عادل النتيجة في الدقيقة في الدقيقة 17 ، أخطأ دي فراي مدافع إنتر ميلان.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي

لم تكن مباراة ميلان وإنتر ميلان مؤثرة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي حيث قد خاض ميلان مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني خلف نابولي بنقطة وحيدة ولكن بعد نهاية اللقاء أصبح ميلان يتساوي مع نابولي في الرصيد النقطي ولكن نابولي مازال يحافظ علي تواجده في صدارة الترتيب بفارق الأهداف  أما علي الجانب الأخر يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 24 نقطة وذلك قبل المواجهة ولكن بعد نهاية اللقاء أصبح يملك 25 نقطة وبالتالي الفارق النقطي بينه وبين ميلان لم يتقلص وظل كما هو.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل ميلان وإنتر ميلان
جدول ترتيب الدوري الإيطالي

إنتهاء لقاء اليوم بالتعادل الإيجابي قد يكون الأنسب للفريقين قبل فترة التوقف الدولي بالأخص أن ولذلك لم تظهر أفضلية لفريق علي حساب الأخر في تلك المواجهة والأرقام تؤكد ذلك حيث أن نسبة الإستحواذ علي الكرة قد وصلت بين الفريقين إلي 50% لفريق فريق بينما قام ميلان بالتسديد 10 مرات وإنتر ميلان 13 مرة وجميع أرقام تلك المواجهة تؤكد علي عدم تفوق فريق علي حساب الأخر.

إقرأ أيضا:ترتيب الدوري الإسباني بعد تعادل برشلونة مع إسبانيول
السابق
بوجود الأهلي موعد قرعة كأس العالم للأندية في الإمارات
التالي
مواعيد عرض واعادة عرض مسلسل ضل راجل على قناة cbc