رياضة

تاريخ مواجهات ميلان ونابولي

تاريخ مواجهات ميلان ونابولي

يستعد نابولي وميلان للمباراة القادمة في مباراة تجمع الفريقين معا مساء غد الأحد ، على ملعب “سان سيرو” ، القاعدة الرئيسية لبطل الروسونيري ، في عام 2022 – الجولة السابعة من الدوري الإيطالي. في عام 2023.

يتطلع نابولي إلى حصد ثلاث نقاط في هذه المباراة القوية للبقاء في صدارة جدول الدوري الإيطالي ، بينما يريد الروسونيري الفوز على أرضه وبين الجماهير للفوز بالنقاط الثلاث في المباراة. ,الدفاع عن اللقب المتوج بالموسم الماضي.

تاريخ مواجهات نابولي وميلان في الدوري

واجه ميلان منافسه نابولي في 148 مباراة بالدوري الإيطالي ، حيث فاز الروسونيري بـ 56 مباراة والجنوب بـ 44 ، وتعادل الفريقان بـ 48 مباراة.

وتمكن لاعبي نابولي من هز شباك الميلان ب 168 هدف خلال 148 مباراة بسيري آ، بينما أحرز الروسونيري  206 هدف في مرمى الأزوري.

وكانت آخر مباراة قد جمعت بين نابولي وميلان ضمن مباريات الجولة 28 من الكالتشيو  2021-2022، حيث انتهت هذه المباراة بفوز الروسونيري بهدف نظيف.

موعد مباراة نابولي وميلان في الدوري الإيطالي

ينتظر جماهير كالتشيو بدء المباراة المرتقبة بين نابولي وميلان في الأسبوع السابع من موسم 2022-2023 في إيطاليا.

ومن المقرر أن يستضيف ميلان نظيره نابولي في الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة  10:45 بتوقيت أبو ظبي من مساء غد الأحد على ملعب سان سيرو معقل الروسونيري.

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا

ويتصدر نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن ب 14 نقطة  من 6 مباريات،  فاز في 4 لقاءات،  وتعادل في اثنين،  له 13 هدف، وعليه 4آخرين.

في المقابل يحتل ميلان المركز الثالث ب 14 نقطة جمعهم خلال 6 جولات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات،  ثم تعادل في لقاءين،  كما سجل من الأهداف 12، فيما دخلت الكرة شباكه  6 مرات.

السابق
موعد مباراة أولمبيك خريبكة والوداد القادمة في الدوري المغربي
التالي
مجانا شاهد مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم في الدوري الإسباني