رياضة

أسماء بوابات دخول مشجعي الأهلي والزمالك

أسماء بوابات دخول مشجعي الأهلي والزمالك

ينتظر مشجعو الكرة المصرية موعد مباراة الديربي الوطني رقم 123 في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم عام 2021/2022 وتقام المباراة على استاد القاهرة الدولي الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة بتوقيت مكة المكرمة 9:00. على أن يتم بث اللعبة على ترددات مختلفة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت الفضائية وعلى الأرض.

بالمقابل ، استدعت “صورة وخبر” أسماء بوابات استاد القاهرة الدولي التي يدخل من خلالها جماهير كل فريق ، لتواصل خدمة الأخبار اليومية التي تقدمها الصحيفة لقراءها على مدار الساعة.

بوابات دخول جماهير الأهلي والزمالك لملعب القاهرة الدولي

ووجه موقع تذكرتي في بيان هام منذ قليل، لجماهير كرة القدم، بأنه يرجى العلم أن دخول مشجعي النادي الأهلي سيكون من بوابة «آل رشدان» أما مشجعي نادي الزمالك سيكون من بوابة «شارع النصر»، متمنيا لكلا مشجعي الفريقان مباراة ممتعة.

أسماء بوابات دخول مشجعي الأهلي والزمالك

ترددات القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وتملك مجموعة قنوات أون تايم سبورت الفضائية والأرضية، الحق الحصري في بث مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على أون تايم سبورت العامة عبر القمر الصناعي نايل سات على تردد 11861، استقطاب رأسي V، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويمكن مشاهدة المباراة من خلال تردد قناة أون تايم سبورت 1 على النايل سات وهو 10853 ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وكذلك تردد قناة أون تايم سبورت 2 على النايل سات وهو 10853 ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، وأخيرا تردد قناة أون تايم سبورت 3 على النايل سات وهو 12303 ومعامل الترميز 27500 والاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

إقرأ أيضا:موعد مباراة ريال مدريد وليفانتي القادمة في الدوري الإسباني

كما يمكن للمشاهدين متابعة المباراة من خلال تردد قناة تايم سبورت على البث الأرضي، عبر التردد الأرضي الرقمي UHF 32، أول التماثلي UHF9.

السابق
قبل قمة اليوم 123 تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك
التالي
موعد مشاهدة حكاية أم العيال مسلسل زي القمر