الفن والفنانين

اخر اخبار شيرين عبد الوهاب وخروجها من المستشفى

اخر اخبار شيرين عبد الوهاب وخروجها من المستشفى

أكد محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش ، خروج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ، اليوم الخميس ، من أحد المستشفيات التي كانت تخضع فيها للعلاج من إدمان المخدرات.

اخر اخبار شيرين عبد الوهاب وخروجها من المستشفى

ونشر قنطوش صورة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها على فيسبوك وعلق قائلا: ”الحمدلله خروج الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسلامة من المستشفى، وهي بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من سندها في أزماتها، وستتحدث في فيديو خلال ساعات“.

ويأتي خروج شيرين بعد أن نشر المحامي مساء الأربعاء رسالة لها وهي تطالب بخروجها من المستشفى بعد أن أتمت علاجها خلال 20 يوما، وقالت إنها قامت بالتوقيع على أوراق لا تعرف عنها شيئا.

وعلق ياسر على الرسالة بأنه قام بنشرها بناء على رغبة شيرين عبد الوهاب، وأن المجلس القومي للصحة النفسية أصدر تقريرا يبين أن حالتها لا تستوجب العلاج الإلزامي داخل المستشفى.

وفي تطور لاحق، نشر محامي الفنانة بيانا على فيسبوك قائلا ”بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية وتضمن التقرير أن حالة الفنانه بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها بصحة جيدة ومتزنة نفسيا“.

 

وأضاف أنه ”عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجودة اختياريًا بإرداتها في المستشفى حتى لا تقع تحت طائلة القانون“.

إقرأ أيضا:السيرة الذاتية كريمة الترهوني

وتابع ”وبذلك تكون المستشفى محتجزة مواطنا بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم؛ لأنها تصبح مخالفة للمادة العاشرة من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت. ولذلك جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى“.

السابق
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي في مباراة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي
التالي
قائمة اللاعبين النهائية لجوائز كلوب سوكر أفضل لاعب 2022