سياحة وسفر

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

تحتل إسبانيا المرتبة الثانية بين الدول الأكثر زيارة في العالم بعد فرنسا لما تتمتع به من العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الواقعة في أجمل المدن السياحية في إسبانيا.

تعتبر إسبانيا من أولى وجهات السفر للعديد من السياح لما تتمتع به من أماكن رائعة ومدن سياحية رائعة مليئة بالأنشطة الثقافية والبلدات الخلابة والتراث التاريخي المذهل ، وكل ذلك مصحوب بمأكولات شهيرة ومتنوعة ، وربما تكون إشبيلية أجمل مدينة في إسبانيا ، لذلك في التقرير التالي سوف نقدم لكم أجمل المدن التي تزورها في إسبانيا

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

1. مدريد

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

مدينة مدريد هي مدينة تستقبل عددًا كبيرًا من السياح ، بما في ذلك السياحة الداخلية في إسبانيا ، فهي أيضًا الأولى في البلاد ، فهي ليست فقط المدينة الأكثر زيارة في إسبانيا ، ولكنها أيضًا واحدة من أجمل المدن السياحية في إسبانيا و حتى واحدة من أشهر المعالم التراثية والثقافية في أوروبا.

في هذه المدينة الرائعة ، ستجد العديد من أشهر المتاحف في العالم ، بما في ذلك متاحف برادو ورينا صوفيا ، تعرض الأعمال التاريخية لرسامين كبار.

وبالإضافة إلى آثارها التاريخية والفنية يُمكنك المشي في شوارعها والاستمتاع بالمقاهي المميزة وزيارة المعالم السياحية بها.

إقرأ أيضا:10 معالم سياحية رائعة يجب عليك زيارتها في تايوان

 

2. برشلونة

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

تقع في مجتمع كتالونيا المتمتع بالحكم الذاتي وهي ثاني أكثر المدن زيارة في إسبانيا ولكنها الأكثر طلبًا من قبل السياح الأجانب، الهندسة المعمارية لهذا المكان لا يصدق ويتشكل في المباني الرائعة ذو الطراز الكتالوني الحديث مع منحنيات فسيفساء.

يوفر قربها من البحر الأبيض المتوسط أجواء المدينة ولكنها أكثر هدوء، بالإضافة إلى ذلك إذا كانت زيارتك خلال فصل الصيف يُمكنك الاستمتاع بركوب الدراجة على البحر والمشي على رمال البحر الرائعة.

 

3. إشبيلية

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

تقع إشبيلية في مجتمع الأندلس في جنوب إسبانيا وهي رابع أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في البلاد، كاتدرائية إشبيلية هي أكبر كاتدرائية قوطية في العالم ويعود تاريخها إلى القرن الثالث عشر جنبًا إلى جنب القصر الملكي هم الأماكن الأكثر زيارة في المدينة من قبل السياح.

من الأشياء الأخرى التي يجب مشاهدتها أثناء إقامتك في إشبيلية ساحة “Plaza de España” التي تقع في “Parque de María Luisa” الشهير ويمزج العمل المعماري بها بين الطراز الباروكي وعصر النهضة والمغربي ونتيجة لذلك يمكننا القول إنه بناء فريد من نوعه.

 

 

4. غرناطة

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

غرناطة هي إحدى جواهر إسبانيا وخاصةً للأعمال المعمارية والتاريخية والثقافية والتي يمثلها قصر الحمراء وأجواء شوارعها الضيقة وحانات التاباس الشهيرة ومزيج الثقافات الإسبانية والعربية تجعلها واحدة من أجمل مدن إسبانيا السياحية شعبية للمسافرين.

إقرأ أيضا:أجمل الأماكن السياحة في سالزبورغ

بالإضافة إلى المعالم التاريخية والساحات ومتنزه ألاميدا تشتهر غرناطة بأنها المدينة الأكثر ملاءمة لتناول التاباس.

وعلى الرغم من أنها مدينة صغيرة، إلا أن غرناطة هي وجهة يُمكنك من خلالها قضاء الكثير من الوقت واكتشاف زوايا جديدة دائمًا.

 

5. فالنسيا

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

نظرًا لكوننا على شواطئ البحر الأبيض المتوسط مع الشواطئ الممتازة وفن الطهي، يمكننا أن نفهم سبب كون فالنسيا واحدة من أكثر المدن زيارة في إسبانيا.

يُمكن الوصول بسهولة إلى الشواطئ الحضرية “El Cabanyal” و”Malvarrosa” وعلى حدود الساحل يوجد “Paseo Marítimo” وهو ممر حيث يُمكنك المشي أو ممارسة الرياضة أو التوقف لتذوق بعض الأطباق النموذجية لهذه المنطقة مثل الباييلا الشهيرة.

 

 6. قرطبة

أجمل 6 مدن سياحية في إسبانيا بالصور

إذا كنت تبحث عن أشياء لتراها في الأندلس فإن قرطبة هي واحدة من أكثر المدن المختارة لتاريخها سوف تكتشفه عند المشي عبر الجسر الروماني، وزيارة المسجد والكاتدرائية الشهيرة و “Alcázar de los Reyes Cristianos” والحي اليهودي.

إقرأ أيضا:بالصور أشهر 10 وجهات سفر في فصل الخريف في العالم

هنا سوف تكتشف عددًا كبيرًا من الحانات، لذلك إذا كنت ترغب في الاحتفال، فإن قرطبة هي مكان جيد للسياحة الترفيهية.

استمتع بمنتزه سييرا دي هورناتشويلوس الطبيعي في قرطبة، حيث ستجد وجودًا كبيرًا لأشجار البلوط والطيور ضمن المناظر الطبيعية للتلال فوق نهر بيمبيزار.ش

السابق
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في الأردن
التالي
من هو كريس وانستراث مؤسس GitHub